ولاد البلد

معسكر خارجي و5 وديات.. المنصورة يستعد لاستئناف الدوري

معسكر خارجي و5 وديات.. المنصورة يستعد لاستئناف الدوري المنصورة - تصوير: ميرنا علي

يستعد فريق المنصورة جيدًا، لاستئناف مباريات دوري القسم الثاني، للاستمرار في الزحف نحو القمة وتحقيق حلم الصعود.

وكان البرتقالي من الفرق التي عادت مبكرًا للتدريبات، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي في مصر، بعد توقفه أكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وبعد عيد الأضحى مباشرة، طلب ياسر عبد الواحد، المدير الفني، إجراء التحاليل اللازمة للاعبين للكشف عن فيروس كورونا، والعودة سريعًا للتدريبات.

وبدأ الفريق تدريباته لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، وكان التدريب على ملعب الشعب بنادي المنصورة في البداية، بسبب رفض إدارة استاد المنصورة تواجد الفريق لأنه يتعارض مع تدريب الأكاديميات، ولكن تم حل الأزمة، وانتقل المران إلى استاد المنصورة.

معسكر خارجي

وفاضل الجهاز الفني بين جمصة وبورسعيد، لإقامة المعسكر المغلق، إلى أن تم الاستقرار على جمصة، لإقامة معسكر لمدة 10 أيام.

ولم يخض الفريق أي وديات، ولكن تم العمل على رفع الحمل البدني وزيادة الانسجام بعد التوقف الطويل وعودة المصابين.

بلدية المحلة والمنصورة، تصوير ميرنا علي
بلدية المحلة والمنصورة، تصوير ميرنا علي
وديات الفريق

وخاض الفريق 5 وديات تستعدادًا لعودة الدوري، فاز فيها على الزرقا بثلاثية مقابل هدفين، وتعادل مع بيلا بهدفين لكل فريق، وفاز على شباب ميت غمر بتسعة أهداف مقابل هدفين، وخسر من بلدية المحلة بهدف نظيف، وتعادل سلبيا مع شباب بلقاس في آخر المباريات الودية.

وأكد ياسر عبد الواحد، المدير الفني، أن فترة الإعداد كانت جيدة وسارت مثلما خطط لها، مضيفا، “بدأنا فترة الإعداد لاستئناف القسم الثاني بثلاث مراحل، المرحلة الأولى كانت عبارة عن تدريبات لمدة أسبوع في النادي، والثانية كانت معسكرا مغلقا في جمصة، والثالثة نلعب مباريات ودية، واللاعبون لديهم إصرار وعزيمة، لتحقيق حلم الصعود بالإضافة إلى دعم مجلس الادارة والجميع في المنصورة”.

المنصورة

ويلعب فريق المنصورة في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بفارق ثلاث نقاط، عن دمنهور المتصدر، من لعب 17 مباراة، فاز البرتقالي في 8 مبارايات، وخسر في 3 مباريات، وحسم التعادل مصير 6 مباريات.

وتولى ياسر عبد الواحد المهمة الفنية، بعد رحيل رضا العيسوي، وإقتراب الفريق من التواجد في منطقة الهبوط، ولكن تغيير مستوى الفريق مع عبد الواحد وزحف نحو المربع الذهبي، ويأمل المنصوراوية في إستمرار النتائج الإيجابية والصعود للدوري الممتاز، في الخمس مباريات المتبقية للفريق.

الوسوم