معتز نصر: لا نعرف مصيرنا مع المالية وهذه أصعب لحظات الموسم

معتز نصر: لا نعرف مصيرنا مع المالية وهذه أصعب لحظات الموسم معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب

بعدما كان قاب قوسين وأدني من الجلوس في المنزل بسبب الاختلاف مع دمنهور الذي تسبب في رحيله، الصدفة جعلته ينتقل لصفوف مالية كفر الزيات قبل قفل باب القيد بلاحظات قليلة.

بدأ معتز نصر بعدها مشوار التألق مع مالية كفر الزيات، معتز نصر الدين أحد صفقات المالية الناجحة والذي كان له بصمة واضحة في صعود فريقه للقسم الثاني، وذلك بعدما سجل الهدف القاتل في شباك السكة الحديد ليهدي فريق بطاقة الصعود بذلك الهدف.
ويفتح معتز نصر قلبه ل، “استاد ولاد البلد” في الحوار التالي
حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم؟
بدأت ممارسة كرة القدم وأنا في عمر الثامنة، انضميت حينها لفريق الشرقية للدخان وظليت ألعب بفرق الناشئين بالنادي حتي تم تصعيدي لصفوف الفريق الأول، ومن خلاله انضممت لمنتخب مصر للشباب، ثم انتقلت لنادي الزرقا واحرزت 4 أهداف، ومنه إلى فريق سكر الحوامدية وسجلت معهم 14 هدف، ثم ذهبت مع لنجوم المستقبل وكنت سبب في صعود الفريق، وبعد ذلك انتقلت للفنار البورسعيدي، ومن الفنار لدمنهور، ثم الانتقال لمالية كفر الزيات.
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
ما هي أبرز إنجازات الجماعية والشخصية؟
حصلت على لقب هداف الدوري ثلاثة مرات متتالية مع فريق الشرقية للدخان خلال مرحلة الناشئين، إضافةً لذلك كانت المساهمة الموسم الماضي في الصعود للممتاز مع فريق نجوم المستقبل، وهذا الموسم الصعود مع المالية للقسم الثاني.
لماذا فشل انتقالك لنادي دمنهور؟
الاختلاف على الأمور المادية كان سبب فشل صفقة انتقالي لصفوف النادي، عندما طالبت بمقدم العقد كما اتفقنا أخلوا بإتفاقهم ورحلت عن الفريق.
وكيف جاء انتقالك لنادي مالية كفر الزيات؟
جاء عن طريق الصدفة، فبعد خلافات دمنهور كان متبقى على فترة القيد يومان فقط، حينها كان معظم الفرق القوية انهت التعاقد ظنتت أنني لن ألعب لعدم احتياج الفرق القوية لأحد في ذلك التوقيت، لكن في اليوم الأخير للقيد تحدث معي كابتن حمادة عبد الله المدير الفني لفريق مالية كفر الزيات من أجل الانضمام لصفوف الفريق، وبالفعل وقعت على عقود انتقالي.
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
كيف تم معالجة التعثر الذي حدث للفريق في وسط الموسم؟
بداية الموسم كانت النتائج سيئة بالتعادل مع صيد المحلة، ثم الخروج من مسابقة كأس مصر والتعادل بعد ذلك مع عثماسون، ثم تحسنت النتائج وحققنا سلسلة انتصارات متتالية واستطعنا الحفاظ على الصدارة حتى الجولات الأولى من الدور الثاني، ليبدأ الفريق في حالة تذبذب في النتائج بسبب الاصابات التي ابعدت 9 لاعبين من العناصر الأساسية عن الفرق إضافة للأزمة المالية، مما جعلنا نبتعد عن المنافسة، لكن القدر اعادنا من جديد للصدارة لنحصد اللقب وتصعد لدورة الترقي.
ما هي الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق وجعلتكم تمتنعون عن التدريب؟
مع بداية الدور الثاني تأخر مستحقاتنا في أكثر من مرة مما جعل معظم اللاعبين تخرج عن تركيزها، في الأخر لاعب كرة القدم بشر ولديه مسؤولية وذلك كان سبب اساسي في تراجع الفريق، وبعدما تخلفنا عن التدريبات أخذنا أكثر من وعد للحصول على أموالنا لكن حتى الأن رغم الصعود لا يوجد جديد في تلك الأزمة.
كيف تغلبتم على تلك الأزمة وحصدتم بطاقة التأهل للقسم الثاني؟
تماسكنا جميعًا وقررنا تحقيق إنجاز يضاف لنا بعيدا عن كل ما يمر به الفريق، وبالفعل وبالتوفيق الذي صاحبنا في كثير من المباريات كنا المستحق الفوز فيها، استطعنا حسم بطاقة التأهل للقسم الثاني كأول عن مجموعة القاهرة والدلتا وسط منافسة شرسة مع أندية كبيرة.
ما هي استعداداتكم للموسم الجديد؟
لم نبدأ الاستعدادات ولا نعرف مصيرنا حتي الآن، لا نعرف من سيقودنا هل سيكمل كابتن أيمن مجدي المهمة أم سيتم الاستعانة بغيره، واللاعبين معظمهم انتهت عقودهم لكننا لا نعرف ماذا سيحدث.
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
ماذا قدمت مع مالية كفر الزيات خلال موسمك الأول؟
شاركت مع الفريق في معظم المباريات خاصة تحت قيادة كابتن حمادة عبد الله المدير الفني السابق للفريق، و سجلت 6 أهداف بمنافسات القسم الثالث، وهدف وحيد في الترقي كان في شباك السكة الحديد بينما صنعت 12 هدف.
ما هي أصعب اللحظات التي مرت عليك خلال الموسم؟
مباراة السكة الحديد كنا مهزومين حتي الدقيقة 80 من عمر المباراة، كنت أقف على الخط وأنا أريد النزول لأرض الملعب والمحاولة لتعديل النتيجة، وكان حينما يأتي موعد تغيري يتأخر التبديل أكثر من مرة بتغير سيناريو اللقاء، ومع نزولي أول لمسة لى كانت بهدف الفوز تحولت مشاعري حينها لفرحة عارمة.
من مثلك الأعلى محليًا وعالميًا؟
مثلي الأعلى عالميا الظاهرة كرستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الايطالي، ومحليا حسام حسن و وجمال عبد الحميد.
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
معتز نصر الدين لاعب مالية كفر الزيات، الصفحة الشخصية للاعب
الوسوم