معاناة المنصورة في حجز فندق إقامة مباراة دمنهور المصيرية.. والسبب ؟

معاناة المنصورة في حجز فندق إقامة مباراة دمنهور المصيرية.. والسبب ؟ المنصورة

كتب: إيمان عادل وعزة رخا:

عانى فريق المنصورة من الحجز في فندق في دمنهور، عكس كل موسم، مما دفهم إلى الحجز في فندق يبعد عن ملعب المباراة بأربعين دقيقة، قبل المواجهة المرتقبة بين دمنهور والمنصورة، في الجولة السابعة عشر من المجموعة الثالثة بحري بدروي القسم الثاني، التي تقام على استاد دمنهور، يوم الخميس المقبل في الثانية والنصف عصرا.

“أخبرونا بعدم وجود أماكن شاغرة”

يقول  محمد الوكيل، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، “وجدنا صعوبة في حجز فندق لإقامة الفريق داخل دمنهور، ولا نعلم السبب في ذلك”.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، كان من المعتاد لنا أن نحجز لمبيت الفريق بفندق دمنهور السياحي، والمتميز بخدمته الجيدة وقربه من ملعب اللقاء، ولكن عند الحجز هذه المرة أخبرونا بعدم وجود أماكن شاغرة للحجز.
ويؤكد إداري فريق المنصورة، نجحنا في حجز مكان للفريق بفندق “جراند بلازا” والذي يبعد عن ملعب المباراة بما يقرب من 40 دقيقة، لافتاً إلى أن هذا لن يؤثر على الفريق في شئ، وجاهزون لخوض اللقاء بروح الفوز.
ويشير الوكيل خلال تصريحاته، إلى أن الفريق البرتقالي يتحرك في العاشرة من صباح غداً الأربعاء، متجها إلى دمنهور، للدخول في معسكر مغلق قبيل مباراة القمة، ومن ثم يكون جاهزاً للتوجه لملعب اللقاء الخميس.

“لماذا نفعل ذلك مع المنصورة لسنا الفندق الوحيد في دمنهور”

على الجانب الأخر رد مسؤولي فندق دمنهور السياحي، على هذه الأقاويل، ووضحوا الأمور، نفى أحمد الشرنوبي من الإستقبال بفندق دمنهور، كل هذا، وقال لنا، “يوجد أكثر من فندق في دم نهور، وولماذا نفعل ذلك مع فريق المنصورة؟، بالإضافة أن مسئولي نادي دمنهور هم من أعطوا الرقم الخاص بنا للمنصورة، والفريق الضيف نزل من قبل في فندق دهب لسنا الفندق الوحيد في دمنهور”.

وقص علينا ما حدث وقال، “عندما طلب مننا إداري فريق المنصورة المسئول عن الحجز وأخبرناه بسعر الغرف، تم التأكيد عليه بسرعة الرد حتى نستطيع أن نوفر لهم الغرف، ولكن تأخروا في الرد، حتى ملئت الأماكن الشاغرة”.

وأردف قائلا، “فرق الكرة تأخد حوالي 15 غرفة دبل، بالإضافة إلى الغرف السنجل، ويكون العدد 20 غرفة، وكان متوفر لدينا 11 غرفة فقط لو كانوا وافقوا على هذا العدد كان سيتم تأكيد الحجز لهم، ولكن يجب التنسيق معنا قبل الموعد المحدد بوقت كافي، وتوفير هذا العدد في وقت قليل صعب تنفيذه”.

وأتم الشرنوبي حديثه، قائلا، ” أنه لا يوجد أماكن لأن الفندق به إسكان، وهناك شركة حاجزة بعض الغرف، بالإضافة إلى أن فريق دمنهور يعسكر في نفس الفندق”.

لا تنعنت مع الفرق 

قال صابر النحراوي مدير شئون اللاعبين بدمنهور، ل”استاد ولاد البلد”، “أننا من نحجز للفريق الضيف عندما ينزل في دمنهور، حجزنا من قبل لأكثر من فريق مثل الأوليمبي وغزل المحلة وأبو قير، بالإضافة أني قدمت لمسئولي المنصورة أرقام فنادق بديلة للنزول بها، ونحن نذلل كافة الصعاب للفرق ولا نتعنت معهم”.

لقاء قمة

تعتبر المباراة قمة في مجموعة بحري، لأن دمنهور يتصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة عن المنصورة الوصيف، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز للذهاب بعيدا بالصدارة والإقتراب من تحقيق حلم الجماهير بالوصول للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا

المنصورة يستعد لمواجهة دمنهور بتدريب بدني قوي (صور)

 

 

 

 

الوسوم