مطرطارس يتعاقد مع مهاجم شباب سنورس

مطرطارس يتعاقد مع مهاجم شباب سنورس أحمد سعد مهاجم مطرطارس مع هاني حسان - بواسطة مطرطارس

تعاقد نادي مطرطارس الرياضي مع اللاعب محمود سعد، مهاجم فريق شباب سنورس، لمدة موسم، لينضم للفريق الكروي الأول بالنادي بداية من المرحلة الحالية، ضمن استعدادات فريق مطرطاسر لدوري القسم الثالث والموسم الجديد.

من جانبه، أكد علي مهدي، عضو مجلس إدارة نادي مطرطارس، لـ”استاد ولاد البلد”، أنهم تعاقدوا مع محمود سعد بشكل رسمي في ثاني صفقات النادي الفترة الحالية، استعدادا للموسم الجديد ودوري القسم الثاني الثالث.

إضافة للفريق

وأوضح مهدي أن اللاعب يحمل إمكانيات كبيرة، وسيكون إضافة كبيرة للفريق الفترة المقبلة، وأن النادي تابعه الفترة الماضية، ودخل في مفاوضات معه، بناء على رغبة هاني حسان، المدير الفني لمطرطارس، وعقب انتهاء المفاوضات، وقع اللاعب وأصبح ضمن فريق مطرطارس بشكل رسمي.

وأشار عضو مجلس إدارة مطرطارس إلى أن سعد شارك في تدريبات الفريق الفترة الحالية، ضمن فترة الاستعداد التي بدأها هاني حسان وجهازه المعاون مع الفريق الفترة الحالية، تجهيزًا لدوري القسم الثالث والموسم الجديد.

كان نادي مطرطارس، قد تعاقد الفترة الماضية مع اللاعب طه عبد المجيد، لاعب وسط ملعب فريق أبوكساه، من أجل تدعيم خط وسط الفريق بالموسم الجديد، كما عين مجلس الإدارة  عمرو ملكانة، كابتن الفريق الأول ومدافعه، مدربا عاما، مع الجهاز الفني، بقيادة هاني حسان، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وأبدى “ملكانة” سعادته بإسناد مجلس الإدارة له مهمة المدرب العام بالفريق، مشيرا إلى أنها  ثقة كبيرة وسيعمل جاهدا الفترة المقبلة على تحملها، وسيكون إضافة في الجهاز الفني ومساندًا للفريق في منافساته الفترة المقبلة بدوري القسم الثالث.

نادي مطرطاس

ويعد نادي مطرطارس تابع لقرية مطرطارس، التابعة لمركز وإدارة سنورس الشبابية بمحافظة الفيوم، ويلعب الفريق الكروي الأول به بالقسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، التي تضم فرقا من محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط، وسبق له اللعب بدورة الترقي، المؤهلة للقسم الثاني موسمين مع محمد شلبي، المدير الفني حينها، لكنه لم يحالفه التوفيق، ولم يصعد إلى القسم الثاني، واحتل الترتيب الثالث بدورة الترقي وقتها.

 اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم