أمم إفريقيا | توقعات جمهور المنصورة لمباراة مصر والكونغو (فيديو)

أمم إفريقيا | توقعات جمهور المنصورة لمباراة مصر والكونغو (فيديو) منتخب مصر - الحساب الرسمي للمنتخب المصري
كتب -

توقع جمهور مدينة المنصورة نتيجة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019 والتي تقام في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، اليوم الأربعاء، بالبطولة المقامة في مصر.

وقال أحد المشجعين، إنه يتوقع الفوز لمصر بهدفين مقابل هدف، موضحًا أن فريق مصر فريق قوي ولعب جيدًا في المباراة الأولى، وتوقع أن يتألق محمد صلاح بشدة ويأتي من خلفه محمود حسن تريزيجيه.

وأضاف مشجع آخر أن “المنتخب المصري سيسجل انتصارًا كبيرًا على نظيره الكونغو في مباراة اليوم، بثلاثة أهداف، سيسجلها كل من محمد صلاح وتريزيجيه ومروان محسن، وستشهد المباراة تألق كبير للنجم محمد صلاح”.

وأردفت مشجعة أخرى، أن “محمد صلاح هو روح الفريق المصري، وجميعنا ندعمه في مباراة اليوم وعلى الدوام”، وأشارت إلى أن الفريق لعب بشكل جيد خلال المباراة الماضية وحصد الثلاث نقاط، متوقعة منه المزيد في مباراة اليوم.

وزاد مشجع آخر أن “المباريات الكرة دائمًا خارج التوقعات، لكن إذ تحدثنا عن مباراة اليوم، نتوقع الفوز لمنتخب مصر بهدفين مقابل هدف، وسيتألق محمد صلاح كما عهدنا من قبل”.

مصر والكونغو

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة قوية في تمام الساعة العاشرة مساءً، أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي من المقرر لها أن تقام في استاد القاهرة، في إطار افتتاحية ثاني جولات دور المجموعات بأمم إفريقيا مصر 2019.

ويلعب المنتخب المصري بالمجموعة الأولى ويحتل وصافة المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا، في المقابل يحتل زيمبابوي والكونغو الديموقراطية المركزين الثالث والرابع على الترتيب دون أي نقاط.

ترتيبالفريقلعبفوزتعادلخسارةلهعليهالفرقالنقاط
133005059
2411234-14
331024403
4301216-51

اقرأ أيضًا..
“كان 2019” المجموعة 3: طموح الملوك ونجوم هارامبي يصطدم بالأسود والمحاربين
أمم إفريقيا | الجزائر تكتفي بثنائية في مرمى كينيا
أمم إفريقيا | السنغال تحقق فوزا سهلاً على تنزانيا في بداية المشوار

الوسوم