مصر تسقط أمام البرازيل في أول جولات كاس العالم للكرة الطائرة

خسر المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة من نظيره البرازيل، بنتيجة ثلاث أشواط دون رد، في أول منافسات الفراعنة بكأس العالم المقامة ببلغاريا وأيطاليا.

وظهر منتخب السامبا المصنف الأول على العالم يشكل قوي أمام الفراعنة، إذ حسم الأشواط الثلاثة بنتيجة (25/17)، (25/22)، (25/20).

منتخب مصر للكرة الطائرة

ويلتقي الفراعنة مع نظيره منتخب كندا، في الرابعة مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كل من، فرنسا، هولندا، البرازيل، كندا، الصين.

وتضم قائمة لاعبي الفراعنة المتواجدة في بلغاريا كلًا من: عبد الله عبد السلام، وحسام يوسف، وهشام يسري، ومحمد عادل، وعبد الحليم فهيم، ورشاد شبل، وعبد الرحمن سعودي، وشريف محمد، وأحمد عبد العال، وأحمد عبد العال درنكة، ومحمد الحسيني، وأحمد سعيد، ومصطفى دبشة، وأحمد صلاح، وعمر نجيب.

وتم استبعاد الثنائي رضا هيكل، وأحمد ضياء، بسبب التجنيد، ومن المقرر أن يعود لاعب من المعسكر قبل انطلاق منافسات مصر في البطولة.

يقود الفراعنة في المونديال محمد مصيلحي، مدرب رجال الأهلي الحالي، صحاب 350 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، ويساعده وائل حسنين (مساعد مدرب)، ممدوح حسني (مدير المنتخب)، أحمد سعودي (طبيب).

تشارك مصر للمرة السادسة في تاريخها، إذ تحتل المرتبة الثالثة عشرة في تصنيف FIVB العالمي، ومصر هي الدولة الإفريقية الأعلى مكانًا في بطولة العالم 2018، وتتطلع إلى لترك بصمتها في تورينو.

 

 

الوسوم