مصر المقاصة يعلن عن موعد اختبارات الناشئين بقنا

مصر المقاصة يعلن عن موعد اختبارات الناشئين بقنا أكاديمية مصر المقاصة - المركز الإعلامي

أعلن المركز الإعلامي لنادي مصر المقاصة، موعد اختبارات الناشئين للموسم الجديد، وحدد قطاع الناشئين برئاسة أحمد المنشاوي، يوم الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري، موعدًا لإقامة الاختبارات بمحافظة قنا، لخدمة أبناء جنوب الصعيد، والتي تقام على ملعب مركز شباب قنا.

نادي الألومنيوم

وقال سامح عبد الحميد، لاعب نادي الألومنيوم والشرقية للدخان السابق، والمشرف على تنظيم الاختبارات بمحافظة قنا، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد” إن مطالبة لإقامة اختبارات نادي مصر المقاصة، تأتي ضمن اهتمامات النادي في توفير فرص حقيقية لتسويق لاعبي قطاع جنوب الصعيد، وخاصة أبناء محافظة قنا بأكملها.

وأشار عبد الحميد إلى أنه اتفق مع إدارة قطاع الناشئين، برئاسة أحمد المنشاوي، على تحديد قيمة استمارة الاختبار، وتدوينها على الاستمارة، وذلك من أجل الشفافية في التعامل مع أولياء الأمور، موضحًا أن الاستمارة قيمتها35جنيهًا، موثقه بخاتم نادي مصر المقاصة.

وأضاف عبد الحميد أن الاستمارات سيتم طرحها قبل موعد الاختبارات بيومين، عن طريق إداري نادي المقاصة، والتي سيتم توزيعها  بالتنسيق مع مراكز الشباب والأكاديميات، بجميع مدن وقري المحافظة، توفيرها على أولياء الأمور، وتوسيع قاعدة المشاركة في تلك الاختبارات، التي تستضيفها محافظة قنا، لأول مرة.

وكان المركز الإعلامي لنادي مصر المقاصة، أعلن سابقًا عن موعد اختبارات الموسم الجديد، بقطاع الناشئين في منتصف يوليو الجاري، باستهداف جميع اللاعبين بمختلف الأعمار، بمحافظة قنا، والتي تستضيفها ملاعب مركز شباب قنا.

وحدد قطاع الناشئين برئاسة أحمد المنشاوي، الأعمار السنية التي تستهدفها  هذه اختبارات قطاع الناشئين هذا الموسم، وهي كالتالي مواليد2005, 2006,2007,2008,2009,2010,2003,2004,2002,20012000,99.

وقال أحمد المنشاوي، رئيس قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد” من المقرر أن تبدأ الاختبارات لجميع المواليد المذكورة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، نظرًا لحرارة الجو بمحافظة قنا، وتيسير على اللاعبين، وأولياء أمورهم، مشيرًا إلى أن إدارة نادي المقاصة ستشكل لجنة فنية، من خبراء ونجوم كرة القدم بالنادي، للإشراف على الاختبارات بمحافظة قنا، وقامت إدارة القطاع بالتنسيق مع سامح عبد الحميد، لاعب الألومنيوم السابق، والمنظم للاختبارات بمحافظة قنا، على وضع برنامج يوم الاختبار.

اقرأ أيضًا:

الألومنيوم يضم ظهير أيسر منتخب السويس

الوسوم