مصر المقاصة يختتم معسكر الإسماعيلية (صور)

مصر المقاصة يختتم معسكر الإسماعيلية (صور) المقاصة يختتم تدريباته - بواسطة المقاصة

اختتم فريق الكرة بنادي مصر المقاصة تدريباته عصر اليوم الخميس، بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، وقرر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية غدًا الجمعة، على أن يستأنف المران بعد غد السبت بالملعب الفرعي للدفاع الجوي بالقاهرة، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ببرج العرب في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وأشاد ميدو بحسب المركز الإعلامي، بمعسكر الإسماعيلية ومبارياته الودية وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والبدنية، وحالة الالتزام والانضباط لدى اللاعبين وتنفيذ التعليمات على الوجه الأكمل والوصول لأعلى درجات الانسجام والتفاهم.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أنه كان حريصًا على رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين ومنح الفرصة للجميع وتطبيق العديد من الجمل الخططية والتكتيكية خلال التدريبات واللقاءات الودية، مشيرًا إلى أنه ليس قلقًا من نتائج المباريات الودية التي خاضها الفريق في ظل تحقيقه مكاسب بالجملة.

من جانبه، كشف وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، بأن الفريق خاض مرانًا خفيفًا صباح اليوم بمعسكره بالإسماعيلية، قبل عودته إلى القاهرة، وسينتظم اللاعبون في التدريبات السبت بعد الراحة القصيرة، موضحًا أن ميدو يدرس السفر إلى الإسكندرية مبكرًا قبل مباراة الزمالك بـ 48 ساعة، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب، لزيادة التركيز وعدم إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد.

وكان فريق المقاصة، قد خاض 3 مباريات ودية بمعسكر الإسماعيلية أمام المريخ، والقناة، والمصري، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 في كل المباريات.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيًا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفريق الفيومي
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا لموسمين

الوسوم