مصر المقاصة يجدد عقد أحمد عادل عبد المنعم لموسمين

مصر المقاصة يجدد عقد أحمد عادل عبد المنعم لموسمين أحمد عادل عبدالمنعم مع اللواء محمد عبدالسلام - المصدر:المركز الإعلامي للمقاصة

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، تجديد عقد أحمد عادل عبدالمنعم، الحارس الأساسي لفريق الكرة بالنادي لمدة موسمين مقبلين، بعد تألقه بالفريق وظهوره بشكل مميز منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من النادي الأهلي في يناير من العام الماضي.

وبحسب المركز الإعلامي لمصر المقاصة منذ قليل، اجتمع اللواء محمد عبدالسلام، مع الحارس ظهر اليوم الأحد بمكتبه بمقر الشركة، وتم الاتفاق على بنود التجديد وقام الحارس بالتوقيع على عقود التجديد لمدة موسمين مع فريق المقاصة.

وأشاد اللواء عبدالسلام بأداء أحمد عادل والتزامه وإصراره على تقديم مستويات أفضل للانضمام للمنتخب الوطني.

من جانبه أكد أحمد عادل عبدالمنعم، على سعادته بالاستمرار مع فريق مصر للمقاصة وتمسك إدارة النادي بتجديد عقده، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق بشكل سريع على كافة التفاصيل المتعلقة بالتجديد ولم تكن هناك أي أزمة على الإطلاق.

وأضاف حارس المقاصة، أن إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، تتعامل مع اللاعبين بشكل احترافي وتوفر كافة الطلبات للفريق وأن الأجواء مثالية للغاية، وهو ما جعله يشعر بالراحة مع النادي ويوافق على تجديد عقده بدون شروط.

كان طلب أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى نادي مصر المقاصة، من متابعيه، الدعاء لزوجته بالشفاء، وكتب عادل عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”:

“الواحد بقاله 10 أيام في ابتلاء شديد ابتدت بابني وأنا ودلوقتي مراتي في غرفة العمليات، الحمد لله دائمًا وأبدًا، أرجو الدعاء”.

ويستعد مصر المقاصة لمواجهة الزمالك في ربع نهائي كأس مصر في المباراة المقرر لها 28 أغسطس الجاري، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبدالسلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم