مصر المقاصة يتجه إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق استعدادًا للموسم المقبل

مصر المقاصة يتجه إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق استعدادًا للموسم المقبل تدريبات مصر المقاصة- المصدر:المركز الإعلامي

اتجه لفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة إلى مدينة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، من أجل خوض معسكر مغلق، استعدادًا للموسم الجديد وبداية الدوري الممتاز.

حيث أعلن المركز الإعلامي لمصر المقاصة، عن ختام مرحلة الإعداد الأولى لفريق مصر المقاصة، وتوجه الفريق اليوم إلى مدينة الإسكندرية، والإقامة بأحد فنادقها، وخوض معسكر مغلق في إطار برنامج الجهاز الفني لفترة الإعداد وبداية المرحلة الثانية.

مصر المقاصة يعسكر في الإسكندرية

وكشف وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، بأن الفريق اختتم مرحلته الأولى على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، بعدما بدأت أول الشهر الحالي، وسينتظم اللاعبون في معسكر الإسكندرية اليوم لبداية فتره الإعداد الثانية والتي سوف يتخللها بعض اللقاءات الودية متدرجة المستوى.

وأضاف هويدي، بأن معسكر الإسكندرية سوف يشهد انضمام الثلاثي الافريقي جون انطوى وباولن فوافي وخالد اوتشو، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليهم وعدم تواجدهم خلال فتره الإعداد الأولى.

تصعيد ناشئين مع المقاصة

كما أشار هويدي، إلى أن ميدو حرص على ضم مجموعة من الصاعدين مواليد 97 تحسبًا لقيدهم في القائمة وفقا للوائح اتحاد الكرة .

كان قد حصل فريق مصر المقاصة على راحة سلبية من  التدريبات  لمدة 48 ساعة، على أن يتجمع اللاعبون اليوم باستاد الدفاعي الجوي للتحرك إلى الإسكندرية ، لبداية فترة الإعداد الثانية للموسم الجديد، واستغل الجهاز الفني لفريق المقاصة، فترة الإعداد الأولى بالقاهرة لخوض 3 مباريات ودية حقق خلالها الفوز، ومنح الفرصة لجميع لاعبي الفريق.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم

رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

 

الوسوم