مصر المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا

مصر المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا شيكابالا - الموقع الرسمي للزمالك

انتشرت في الآونة الأخيرة، أخبارًا متداولة عن اقترب نادي مصر المقاصة من ضم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، على سبيل الإعارة، وأكدت الأخبار وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين نادي الزمالك ومصر المقاصة.

من جانبه، أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، أنه لا صحة لما يتداول في بعض المواقع، وأن الأخبار عن النادي غير دقيقة، وأن المقاصة لم يتعاقد مع شيكابالا حتى الآن.

وأوضح هويدي، أن محمود عبد الرازق شيكابالا اسم كبير ولاعب دولي، وأن مصر المقاصة يتمنى التعاقد مع اللاعبين الكبار، لكن لا بد من تحري الدقة في نشر الأخبار، مبينًا أنه في حال التعاقد مع أي لاعب بشكل رسمي سيعلن النادي على الفور.

وأضاف مدير الكرة بالمقاصة، أن النادي يتبع سياسة واضحة في ضم اللاعبين والتعاقد معهم، أولها رغبة الجهاز الفني للفريق، وفي حال رغبة أحمد حسام ميدو في ضم شيكابالا فلن يمانع النادي الفيومي من التفاوض مع نادي الزمالك حال ترحيبهم وترحيب اللاعب، خاصة وأنه لاعب كبير وسيكون إضافة قوية للمقاصة.

محمود عبد الرازق شيكابالا

كان أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي مصر المقاصة،  قد أشاد باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، وأكد أنه لو دربه سيجعله أفضل لاعب مصري العام المقبل، وتردد أنباء عن رغبة ميدو في التعاقد مع شيكا وضمه لصفوف مصر المقاصة، وأن اللاعب الدولي المصري السابق رحب بفكرة الانضمام إلى الفريق الفيومي، حال عدم رغبة الزمالك في ضمه الموسم المقبل.

وترددت أنباء عن أن الزمالك يرغب في ضم الغاني جون أنطوي، مهاجم المقاصة، لكن المفاوضات بشأن هذه الصفقة لن يكون لها علاقة بشيكابالا مثلما تردد، وأن المقاصة طلب عرضًا ماليًا يتناسب مع قدرات أنطوي، خاصةً أن الأخير لديه عرض أيضًَا من الخليج.

صفقات المقاصة الجديدة

وكان المقاصة قد أبرم 5 صفقات لتدعيم صفوفه مؤخرًا، بضم ثنائي النصر محمود فهمي وأحمد صبيحة، بجانب الأوغندي خالد أوتشو، وصلاح أمين، والنيجيري إيدو موسيس.

اقرأ أيضًا:
“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

الوسوم