مصر المقاصة عن لقاء الزمالك: اختبار حقيقي في بداية الموسم

مصر المقاصة عن لقاء الزمالك: اختبار حقيقي في بداية الموسم وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة - تصوير:محمود عبد العظيم

قال وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، إن فريق الكرة بالنادي تم تأهيله وتجهيزه لحصد البطولات الموسم الجديد، وخاض فترة إعداد قوية وجيدة بدأت من منتصف شهر يوليو الماضي، للاستعدادات للموسم الجديد ومباراة الزمالك في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وأوضح هويدي، لـ”استاد ولاد البلد”، أن مواجهة نادي الزمالك ستكون قوية، والمباراة ستكون في غاية الصعوبة، خاصة أن نادي الزمالك جاهز فنيا وبدنيا، وستكون مواجهته اختبار حقيقي في بداية الموسم للمقاصة.

وأضاف أن فريق مصر المقاصة لم يلعب مباريات رسمية منذ نهاية الموسم المنقضي، بينما نادي الزمالك يلعب مباريات رسمية قوية طوال الفترة الأخيرة، إذ لعب 3 مباريات تكملة الدوري الممتاز، ولعب مباراتين بدوري أبطال إفريقيا، ما يعني أنه مستعد بشكل كامل، لكن المقاصة حريص على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

واختتم مدير الكرة بالمقاصة بأنهم جاهزون للمفاجأة وتحقيق الفوز علي الزمالك، وستكون المباراة طريق الفريق الفيومي لتحقيق بطولة الكأس، باعتبار أن الزمالك أقوي الفرق المتأهلة والمرشح للفوز بالكأس، موضحا أن طموحهم هو الفوز والتتويج بلقب كأس مصر هذا العام.

استعدادات مصر المقاصة 

كان أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مصر المقاصة، قد أشاد بمعسكر الإسماعيلية ومبارياته الودية وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والبدنية، وحالة الالتزام والانضباط لدى اللاعبين، وتنفيذهم تعليمات الجهاز الفني على الوجه الأكمل، والوصول لأعلى درجات الانسجام والتفاهم، قبل لقاء الزمالك بكأس مصر.

وعاد المقاصة من معسكر الإسماعيلية، وخوض الفترة الحالية استعداداته في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ومن المقرر أن يخوض الفريق السفر إلى الاسكندرية مبكرا قبل مباراة الزمالك بـ 48 ساعة للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب لزيادة التركيز.

يذكر أن مصر المقاصة نادٍ تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، ويرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبا الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

 اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم