مستشفى الأهلي| تجهيز سعد وفحص جيرالدو وتأهيل أزارو في مران الغائبين

مستشفى الأهلي| تجهيز سعد وفحص جيرالدو وتأهيل أزارو في مران الغائبين حسام عاشور لاعب الأهلي
كتب -

يحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تجهيز قلب دفاع الفريق سعد سمير، قبل المواجهة الافريقية الثانية، فيما استقبلت مستشفى الأهلي المحترف الأنجولي جيرالدو الذي سيخضع للفحص الطبي بعد إصابته في أول مشاركه له بالقميص الأحمر، بينما يواصل أزارو وحسام عاشور، وصلاح محسن جلسات التأهل البدني، وانتظم مؤمن زكريا في تدريبات التتش بعد غيابه أمس لاسباب خاصة.

تجهيز قلب الدفاع

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل، استعدادا لمواجهة «شبيبة الساورة» يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وانتظم سمير، مساء أمس في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث تشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدني أيضا؛ حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفني قبل رحلة الجزائر المرتقبة.

ويعسكر الأهلي في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جيرالدو يخضع للفحص

قرر الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، خضوع الأنجولي جيرالدو لفحص طبى عقب العودة إلى القاهرة؛ للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية، وذلك لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.
وكان اللاعب قد غادر معسكر الفريق بالإسكندرية عقب مباراة سموحة أمس الأول، حيث يستمر معسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة «فيتا كلوب الكونغولي» المقرر لها السبت المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن جيرالدو اكتفى بالمشاركة في الشوط الأول من مباراة سموحة قبل أن يتم استبداله؛ بسبب شكوى اللاعب من الشد في العضلة.

ثلاثي في الجيم

خضع كل من حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريبات في «الجيم»، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، كما أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي.
ويعانى عاشور والشيخ من إصابة في الكاحل، فيما اشتكى صلاح محسن ووليد أزارو من إصابة في العضلة الضامة.

زكريا ينتظم في المران

انتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وشارك مؤمن في المران، الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات بالكرة؛ لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.
وغاب مؤمن زكريا، عن مران الأمس؛ بسبب انشغاله بأداء الامتحانات قبل أن يعود اليوم للمشاركة الجماعية في المران.

مران الغائبون بالأهلي

أدوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي، مرانهم اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب بدني قوي وتدريبات بالكرة.
وشارك في المران: عمرو جمال وسعد سمير وأحمد علاء وميدو جابر ومحمود الجزار وباسم علي، وصالح جمعة، ومؤمن زكريا ومصطفى شوبير وأحمد طارق.
ويؤدي فتحي جلسات علاجية وتأهيلية بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، فيما اقترب نجيب من المشاركة الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

إقرأ أيضا

سعد سمير يشارك في مران الغائبين بالأهلي بعد تعافيه

الوسوم