مسؤول أكاديمية جرينتا: وضعت صورة تركي آل شيخ لأنه أسطورة

مسؤول أكاديمية جرينتا: وضعت صورة تركي آل شيخ لأنه أسطورة
أنتشرت صور جيرافيتي لترك أل الشيخ في أحد أكاديميات كرة القدم، والتي قررت أن تضع صورته وسط أساطير كرة القدم رونالدو، ومارادونا، ومحمد صلاح ورونالدينهو، وإبراهيموفيتش.

وتواصل “استاد ولاد البلد” مع محمد حسنين إينو صاحب أكاديمية جرينتا، وصاحب فكرة صور الجرافيتي التي تجمع ترك آل الشيخ بأساطير كرة القدم، وقال إن هذه الصورة حتى يرسل ل “أل الشيخ” رسالة بأنه يوجد داعمين له بمصر ايضا وليس منتقدين فقط.

وأضاف اينو إنه أحدث طفرة في الكرة المصرية خلال الفترة التي أتي فيها للاستثمار، فنجح في التعاقد مع جهاز فني كامل في حين أن الأهلى لم يستطع أن يفعل ذلك، إضافة لجلب لاعبين مميزين مثل كينو وصنع حالة قوية من المنافسة بالدوري المصري، فهذه الأشياء لم تكن تحصل من قبل سوي في أوروبا.
وتابع إنه بالفعل أصبح أسطورة إذ استطاع أن يطور من الكرة المصرية خلال خمسة أشهر، لذلك هو يستحق لقب الأسطورة، مشيرا إلي أن محمد صلاح الأسطورة المصرية التي لمعت خلال الفترة الماضية استغرق عدد من السنوات حتى يصل لما هو فيه الأن بينما ترك أستغرق شهور فقط لذلك كان يستحق التواجد بين أساطير كرة القدم.
وأوضح اينو إنه ليس من الطبيعي أن يصرف ترك كل هذه الملايين فقط من أجل محاربة الأهلى، لكن الأمور في مصر تؤخذ من جانب شخصي، فكيف يقف أحد أمام الأهلي وهو يمثل قوة عظمي في مصر، كيف لأحد أن يتجرأ على الأهلى لذلك تستمر رفع الشعارات بأنه أتي فقط لمحاربة الأهلى.
وأشار إلى أن الاستثمار عائد على المصرين إذ أن كل من يعمل داخل جدران بيراميدز مستفيد ماديا، من لاعبين ومدربين وعمال داخل النادي، وهذا هو الفكر الاحترافي الذي يتعامل به جميع دول العالم لكن التجربة جديدة على كرة القدم المصرية لذلك نجد الاعتراضات كثيرة.
وأتم حديثه بأنه يتمني أن تتكرر التجربة بالقسم الثاني والثالث لتطوير اللعبة في مصر، فعند سماع أن هناك اتجاه للإستثمار في نادي غزل المحلة والترسانة فهذا دليل على عودة هذه الأندية الجماهيرية لمكانتها الطبيعية بعدما تتيح لهم الإمكانيات المادية والفنية.
 وتسائل آل شيخ عبر صفحته الشخصية على فيس بوك هل هذا حقيقي؟
الوسوم