مركز شباب ناصر ملوي يستضيف بطولة كأس محافظة المنيا لكمال الأجسام 

مركز شباب ناصر ملوي يستضيف بطولة كأس محافظة المنيا لكمال الأجسام  مجلس إدارة ناصر ملوي المصدر: ناصر ملوي

أعلنت منطقة المنيا لكمال الأجسام برئاسة نشأت يوسف جرجس، عن تنظيم بطولة على كأس المحافظة في كمال الأجسام مطلع شهر يوليو المقبل، في مركز شباب ناصر ملوي.

وقال أحمد يحيى الصواف، رئيس مركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن البطولة ستقام داخل المركز يوم 5 يوليو بعد اختيار المنطقة للمركز لاستضافة البطولة، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة التي يستضيف المركز بطولات لكمال الأجسام.

وأضاف الصواف أن البطولة ستكون تحت رعاية محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، ونخبة من الاتحاد المصري لكمال الأجسام، وسيقوم بالتحكيم فيها طاقم حكام دوليين، مشيرًا إلى أن  الميزان سيبدأ من الثانية عشر ظهرَا وحتى الثالثة عصرًا ثم تبدأ المنافسات من السادسة مساء يوم 5 يوليو المقبل.

وقررت المنطقة أن البطولة ستكون تحت 15 سنة مجموعة واحدة، وسيتم توزيع شهادات تقدير للمراكز من الأول وحتى السادس، ومرحلة 17 عامًا مجموعة واحدة، وستوزع شهادات تقدير للأول وحتى السادس، ومرحلة 19 عامًا نظام مجموعتين تحت 70 كجم، وسيتم توزيع شهادات تقدير من الأول وحتى السادس في كل مجموعة.

مركز شباب ناصر ملوي

كما سيتم المنافسة في بطولة تحت 22 عامًا نظام الأوزان المختلفة، وسيتم توزيع شهادات تقدير من الأول وحتى السادس في كل وزن من الأوزان المختلفة، وبطولة الدرجة الثانية للكبار نظام الأوزان المختلفة وسيتم توزيع شهادات تقدير للأول وحتى السادس فى كل وزن.

 

اقرأ أيضا:
ناصر ملوي يستقر على تصعيد الناشئين المميزين للفريق الأول
تعيين محمود فرغل مديرًا فنياً لناصر ملوي وتصعيد يحيي من الناشئين

الوسوم