مركز شباب ناصر ملوي يتعادل إيجابيًا مع الفكرية

مركز شباب ناصر ملوي يتعادل إيجابيًا مع الفكرية ناصر ملوي -المصدر: ناصر ملوي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة ناصر الفكرية مع مركز شباب ناصر ملوي والتي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب ناصر الفكرية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وقدم الفريقان عرضًا قويًا خلال المواجهة التي حرص فيها كل جهاز فني على إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، لتجربتهم والوقوف على مستواهم قبل انطلاق الموسم الجديد سواء من دوري القسم الثالث بالنسبة لناصر الفكرية، أو دورة الترضية المحددة للبقاء بالقسم الثاني بالنسبة لمركز شباب ناصر ملوي.

وتنطلق الدورة في الأول من سبتمبر المقبل وتنتهي يوم 11 من الشهر ذاته على ملاعب محايدة بالصعيد، وتضم فرق: النصر للتعدين، والوليدية، وتحرير أسوان، إضافة لمركز شباب ناصر ملوي.

وخلال الودية نجح أصحاب الأرض “ناصر الفكرية” في التقدم بهدف، وحاول ناصر ملوي العودة للقاء، وأهدر مهاجمه الجديد أحمد رفعت ركلة جزاء، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة تمكن مهاجم الفريق الجديد أحمد خليفة من تسجيل هدف التعادل للفريق، لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مركز شباب ناصر ملوي

وحرص عدد من أعضاء مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، على متابعة اللقاء من الملعب ومؤازرة اللاعبين قبل بدء مباريات دورة الترضية، إذ تواجد أحمد يحيى الصواف رئيس المركز، برفقة محمد فاروق نائب الرئيس، وأشرف جمعة، وناصر يوسف، أعضاء المجلس، إضافة لأحمد عبدالهادي المدير التنفيذي للمركز، كما حضر بعض مسؤولي ناصر الفكرية لمتابعة فريقهم.

ويسعي الجهاز الفني لناصر ملوي، بقيادة محمود فرغل، لتجهيز لاعبيه بأفضل صورة ممكنة قبل منافسات دورة الترضية، التي ستكون مصيرية للفريق، في ظل السعي لتحقيق أحد المركزين الأول أو الثاني، لضمان البقاء بالقسم الثاني، بعد قرار اتحاد الكرة بعمل الدورة عقب زيادة أندية القسم الثاني بكل مجموعة لـ16 فريقًا بدلا من 12، وهو القرار الذي منح قبلة الحياة لمركز شباب ناصر ملوي للبقاء مجددًا في القسم الثاني، بعد تعرض الفريق للهبوط، عقب احتلاله المركز الثالث عشر في الموسم الماضي برصيد 14 نقطة فقط، ورحيل جهازه الفني وتولي محمود فرغل المهمة.

اقرأ أيضا:
المنيا يعلن مواعيد اختبارات الناشئين لضم المواهب للنادي

 

الوسوم