مركز شباب نجع حمادي يبدأ فترة الإعداد للقسم الرابع أول أغسطس

مركز شباب نجع حمادي يبدأ فترة الإعداد للقسم الرابع أول أغسطس فريق مركز شباب نجع حمادي -المصدر: المركز الإعلامي

حدد مركز شباب نجع حمادي الأول من شهر أغسطس، موعدًا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الرابع، بمنطقة قنا لكرة القدم.

وقال عاطف محمود، المشرف العام على النشاط بالمركز، إن السبب وراء تأخر بدء فترة الإعداد، هو البحث عن راع للفريق، للاعتماد عليه ماديًا خلال الموسم الجديد، موضحًا أن هناك مفاوضات مع شركة راعية وننتظر حضورها لإنهاء الإجراءات وإبرام العقود.

وأشار محمود، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إلى أن إدارة المركز لم تقم بتعيين مدير فني للفريق حتى الآن، وأنها تدرس الأمر جيدًا قبل التعاقد مع مدير فني، لاسيما وأن هناك أسماء مطروحة على المجلس، وسنعلن عنه فور الاتفاق عليه وإبرام التعاقد رسميًا.

مركز شباب نجع حمادي

ويشارك فريق مركز شباب نجع حمادي، في دوري القسم الرابع، بمنطقة قنا لكرة القدم، وسبق له الموسم قبل الماضي الفوز بدوري القسم الرابع بمنطقة قنا لكرة القدم، وتأهل لمباراة الترقي لدوري القسم الثالث، ولكن لم يحالفه الحظ وخسر المباراة أمام نادي شبان مسلمين إسنا، ليعود هذا الموسم للمشاركة، باحثًا عن الصعود لدوري القسم الثالث.

وفي نفس السياق، قرر المشرف العام ومدير الكرة بالمركز، تعيين حازم نادي، مدربا لفريق مواليد 2000 بمركز شباب نجع حمادي، المشارك في دوري الاتحاد المصري لكرة القدم، بمنطقة قنا، مع منحه الصلاحيات في اختيار اللاعبين، لبدء فترة الإعداد للفريق، الذي يؤدي تدريباته على ملعب نادي طوبيا، بقرية بركة.

كما أشار المشرف العام على الكرة، إلى أن هناك نية لقيد فريق مواليد 2003 هذا الموسم، وجاري الاختبارات لهذه المواليد، لاختيار المميزين وقيدهم بالمركز والمشاركة في دوري منطقة قنا لكرة القدم، والتي تستمر حتى نهاية هذا الشهر، موضحًا أن هناك أكثر من مدرب مرشح لقيادة هذا الفريق حال تكوينه ومشاركته في دوري المنطقة، والذي يعد أول مشاركة له في الاتحاد المصري لكرة القدم، عكس فريق مواليد 2000 الذي شاك أغلب لاعبيه بمسابقة دوري 1999، مع فريق مركز نجع حمادي، الذي سبق له الفوز بدوري المنطقة الموسم قبل الماضي.

اقرأ أيضا..
أبو ريدة: “كاف” استثني الأندية المصرية فقط من موعد القيد الإفريقي

الوسوم