مركز شباب شاوه يستقبل اختبارات الزمالك

مركز شباب شاوه يستقبل اختبارات الزمالك براعم أكاديمية الزمالك بالمنصورة - المصدر: مركز شباب شاوه
كتب -

أعلن ملعب مركز شباب شاوه بمحافظة الدقهلية، عن مواعيد استقباله لاختبارات قطاع الناشئين والبراعم بنادي الزمالك، للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وحدد مركز شباب شاوه يوم الإثنين والثلاثاء الموافق 15 و16 من الشهر الجاري، موعدًا لاستقبال الراغبين في التقدم وإجراء الاختبارات، من الساعة 9 صباحًا وحتى نهاية الاختبارات، وتقام الاختبارات للناشئين من مواليد 1999 وحتى 2011، بحسب المركز الإعلامي لمركز شباب شاوه.

قال إبراهيم مرزوق، رئيس مجلس إدارة مركز شباب شاوه، إن المركز على أتم الاستعداد لاستقبال الناشئين المتقدمين إلى الاختبارات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك يسعى لمنح الفرصة لكافة الموهوبين في المحافظات للالتحاق بقطاع الناشئين في الموسم المقبل.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مركز شباب شاوه، أن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء برئاسة غانم سلطان، يستمر في عمله بالبحث عن النجوم في قرى محافظة الدقهلية ومدينة المنصورة الذي طالما أخرجت لاعبين كبار مثلوا مصر في المحافل الدولية والقارية.

وزار مرزوق رئيس مجلس إدارة مركز شباب شاوه، مقر اختبارات قطاع الناشئين لنادي الزمالك، إلى أن الملعب الرئيس لمركز الشباب يقع بقرية شاوه بجانب سندوب، طريق التجنيد بمدينة المنصورة.

وفي وقت سابق، اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مواعيد اختبارات قطاعات كرة القدم “الناشئين، المدرسة الأساسية”، مع تحديد قيمة استمارة الاختبارات بـ30 جنيها، بحسب المركز الإعلامي لنادي الزمالك.

بينما أكد غانم سلطان، رئيس قطاعات كرة القدم بالزمالك، أن الاختبارات للموسم الرياضي 2019/2020، بدأت في الأحد الأخير من شهر يونيو الماضي وتستمر على مدار أيام “الأحد، الإثنين، الثلاثاء”، وذلك من كل أسبوع لمواليد 2006 حتى مواليد 2011، من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، وذلك لقطاع مدرسة الكرة.

فيما بدأت اختبارات قطاع الناشئين بالزمالك منذ الثلاثاء 25 يونيو الماضي وعلى مدار أيام ” الثلاثاء – الأربعاء – الخميس” من كل أسبوع لمواليد 1999 حتى مواليد 2005 من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 عصرا، وبالنسبة لاختبارات أعضاء النادي لهذه المواليد يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 4 مساءً حتي الساعة 8 مساءً لقطاعي المدرسة والناشئين.

وبالنسبة لاختبارات أعضاء النادي لهذه المواليد تقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، لقطاعي المدرسة والناشئين.

اقرأ أيضا

3200 استمارة حصيلة اختبارات قطاع الناشئين بالمنصورة

 

الوسوم