مركز شباب سنورس يتفق مع شركة لرعاية الفريق الأول والناشئين

مركز شباب سنورس يتفق مع شركة لرعاية الفريق الأول والناشئين شباب سنورس 97 وأبوكساه بدوري المنطقة بالفيوم - المركز الإعلامي

اتفق مركز شباب سنورس بشكل رسمي، مع شركة لتسويق اللاعبين، من أجل رعاية الفريق الأول وتطوير قطاع الناشئين الفترة المقبلة، في إطار خطة المركز الفترة المقبلة للتطوير العام.

وقال حسام عشري، عضو مجلس إدارة مركز شباب سنورس، ومدير قطاع الناشئين بالمركز، لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجلس الإدارة اتفق مع شركة “أجيال” لتسويق اللاعبين من أجل رعاية قطاع الناشئين وتطويره الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الشركة ستطور فريقي مواليد 1999 ومواليد 2001، وسيتم إنشاء مدرسة كرة بالمركز تشرف عليها الشركة.

تفاصيل الاتفاق

وأوضح عشري، أن كلا الطرفين سيستفيد من هذا الاتفاق، إذ يستفيد مركز شباب سنورس في تطوير قطاع الناشئين، ونقل الخبرات، ودورات تدريبية مهنية وتعليمية للعاملين بالمركز، وأيضًا للاعبين، كما أن جميع المدربين والعاملين بقطاع الناشئين سيكونون من مدينة سنورس.

وأوضح عضو الإدارة، أن الشركة ستتكفل برواتب المديرين الفنيين، وملابس اللاعبين وبدلاتهم وتغذيتهم، وإقامة مباريات مع فرق أخرى من القاهرة، إضافة لتحملها أيضًا تسويق اللاعبين، مقابل نسبة للشركة حال بيع اللاعبين وانتقالهم لفرق أخرى.

ولم يعلن شباب سنورس حتى الآن عن الأجهزة الفنية الجديدة لقطاع الناشئين، ولم يعلن أيضًا عن الخطة الجديدة للقطاع، كما أنه لم يعلن عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول.

مركز شباب سنورس

ومركز شباب سنورس، تابع لإدارة سنورس الشبابية بالفيوم، وهو أحد فرق القسم الثالث بمجموعة منطقة الكرة، وسبق له اللعب بالقسم الثاني لمدة موسم واحد، تحت قيادة محمد زكريا، وهبط مرة أخرى للقسم الثالث ومنه للرابع، وعاد الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الترتيب الخامس بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات: الفيوم، وبني سويف، والمنيا.

اقرأ أيضًا:
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل
قطب أحمد يعتذر عن عدم قيادة شباب طامية لظروف صحية

الوسوم