شباب سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث

شباب سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث مركز شباب سمسطا - المصدر: النادي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا بقيادة صالح مصطفى، المدير الفني، والصاعد حديثًا للقسم الثالث، فتح باب الاختبارات للاعبين الجدد، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، وذلك مع بدء فترة الإعداد، والمقررة الإثنين المقبل.

شباب سمسطا

وقال صالح مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا، في تصريحات خاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه يسعى إلى تكوين فريق لمركز شباب سمسطا، قادر على المنافسة بالموسم المقبل بالقسم الثالث، لذلك قرر فتح باب الاختبارات للاعبين الجدد واختيار المميزين منهم لتدعيم الفريق.

وأضاف مصطفى، أن هناك مجموعة من اللاعبين سيتواجدون مع أول تمرين للفريق بفترة الإعداد، مشيرًا إلى أنه لن يختار سوى اللاعب الذي سيفيد الفريق ويكون على مستوى عال، وسيتم تدعيم جميع المراكز بالفريق.

مشوار شباب سمسطا حتى الصعود للقسم الثالث  

بدأ سمسطا مشواره بالقسم الرابع ببني سويف، بالفوز على مركز شباب الواسطى بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل مع مركز شباب باروط بهدف لكل فريق، وفاز على إهناسيا بـ5 أهداف مقابل هدف، وعلى شبان الفشن بسداسية مقابل هدف وحيد، وعلى الفشن بثلاثية نظيفة، وذلك في الدور الأول.

وفي الدور الثاني، واصل سمسطا نتائجه الجيدة، وفاز على مركز شباب الواسطى بهدف نظيف، وعلى مركز شباب باروط بـ4 أهداف مقابل هدفين، وعلى إهناسيا بهدفين لهدف، وعلى شبان الفشن بـ3 أهداف مقابل هدف، وخسر من الفشن بهدف نظيف.

وحصد سمسطا 25 نقطة من 9 مباريات، من خلال الفوز في 8 والتعادل في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباكه 10 مرات، ليحتل صدارة القسم الرابع ببني سويف، ليصعد ليواجه مركز شباب العدوة بطل المنيا، في ترقي القسم الثالث، إذ فاز في مباراة الذهاب في سمسطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيًا على ملعب العدوة، ليخطف بطاقة التأهل للقسم الثالث عن استحقاق وجدارة.

اقرأ أيضًا..
رسميًا..صالح مصطفى مديرًا فنيًا لشباب سمسطا بالقسم الثالث

 

 

الوسوم