مركز شباب ببا ببني سويف يحدد موعد فترة الإعداد لفرق الناشئين

مركز شباب ببا ببني سويف يحدد موعد فترة الإعداد لفرق الناشئين ناشئو شباب ببا - المصدر: شباب ببا

حدد مجلس إدارة مركز شباب ببا ببني سويف برئاسة محمد جابر، موعد بداية فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين للموسم الجديد، المقرر مشاركتهم في مسابقات منطقة بني سويف لكرة القدم.

وقال حمادة الدسوقي، المشرف على قطاع الناشئين بمركز شباب ببا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد”، إن الموعد الذي تم تحديده لبداية فترة الإعداد لفرق الناشئين هو بعد غد الإثنين، على ملعب مركز شباب ببا.

وأضاف الدسوقي، أن فترة الإعداد للناشئين تتضمن فرق مواليد 99، و2001، و2003، مشيرًا إلى من المقرر مشاركتهم بمسابقات منطقة بني سويف لكرة بالموسم المقبل، إذ تم الاستقرار على مشاركة 3 فرق من قطاع الناشئين في مسابقات منطقة بني سويف لكرة القدم بالموسم المقبل.

مركز شباب ببا ببني سويف

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب ببا، نجح مجلس إدارة مركز شباب ببا، برئاسة محمد جابر، في ضم اللاعب أحمد مسعود وشهرته ”جزاتي”، لاعب مركز شباب الفشن السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل بالقسم الثالث، ويعد اللاعب الصفقة الأولى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التعاقد مع اللاعب أحمد مسعود، في إطار الانتقال الحر، وذلك عقب نهاية عقد اللاعب مع ناديه السابق، ومدة التعاقد موسمين، تبدأ من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب أحمد مسعود، في حضور كلا من سيد عطا، مدير الكرة بمركز شباب ببا، وجمال عيد المدير الفني، وماهر كامل، المدير الإداري للفريق، ويعد اللاعب أولى صفقات مركز شباب ببا استعدادًا للموسم الجديد.

ولعب أحمد مسعود، بصفوف كلا من: مركز شباب مغاغة، ومركز شباب الفشن، ويجيد اللاعب في أكثر من مركز خاصة خط الوسط، وخط الهجوم، ويمثل إضافة قوية لمركز شباب ببا في مشوار صعوده للقسم الثاني بالموسم المقبل.

الجهاز الفني لفريق مركز شباب ببا

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب ببا بالموسم المقبل كلا من: سيد عطا، مديرًا للكرة، وجمال عيد، مديرًا فنيًا، وجمال الجنايني، مدربًا عامًا، وأشرف معوض، مدربًا لحراس المرمى، وماهر كامل، مدير إداري، وهاني الكوتش، أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

 

اقرأ أيضًا..
القسم الثالث| ببا يضم أولى صفقاته استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم