مركز شباب الزهراء يبدأ فترة إعداده بالقسم الثالث في هذا التوقيت

مركز شباب الزهراء يبدأ فترة إعداده بالقسم الثالث في هذا التوقيت شباب الزهراء والشمس ترقي القسم الرابع

يشهد ملعب النزل بالمدينة الشبابية في الطود، مساء غدا السبت، أول تجمع للفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الزهراء، وذلك لبدء فترة إعداد الموسم الجديد من دوري القسم الثالث لموسم 2019/2020.

وقال محمد عويس، المدير الفني للزهراء، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تقرر بدء فترة الإعداد مساء غد السبت على ملعب النزل، وذلك بمشاركة لاعبي الفريق الأول القدماء، والبدء في تحضيرات الموسم الجديد، ومعرفة ما ينقص الفريق من مراكز لضمها للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عويس، ستكون فترة الإعداد مقسمة على مراحل، ففي المرحلة الأولى والتي لن تتجاوز الأسبوعين سيكون الحمل التدريبي خفيف على اللاعبين، وبدءًا من الأسبوع الثالث سيتم رفع الحمل التدريبي بالتدريج، على أن تكون هناك مباريات ودية في منتصف الأسبوع.

وعن صفقات الموسم الجديد، نوه عويس بأنه لن يتسرع في جلب الصفقات ولكن سيكون هناك تريث في الاختيار بما يتناسب مع إمكانيات المركز ماديا.

الصعود للقسم الثالث

وحل الزهراء في صدارة مجموعة الأقصر بدوري القسم الرابع، في مجموعة ضمت فرق “مركز شباب السلام، مركز شباب القرنة، مركز شباب أرمنت، نادي أرمنت، نادي العبور، مركز شباب البعيرات، مركز شباب بدران”.

وأنهى الزهراء مرحلة المجموعات متصدرًا بـ34 نقطة، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه بمركز شباب القرنة، وفي مرحلة الترقي اصطدم الزهراء مع نادي الشمس ممثل محافظة أسوان.

كان لقاء الترقي بنظام الذهاب والعودة، ففي لقاء الذهاب فاز الزهراء بثلاثية نظيفة بلقاء أقيم على ملعب النزل بالمدينة الشبابية بالطود، وفي لقاء الإياب تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق، ليصعد الزهراء بمجموع المبارتين برباعية مقابل هدف وحيد.

القسم الثالث

وكان مركز شباب الزهراء في وقت سابق، قد أرسل خطابًا لمنطقة الأقصر لكرة القدم، يفيد بطلبه بلعب موسمه الكروي الجديد ضمن المجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم بمشاركة فرق أسوان والأقصر، ليكون مجموع الفرق المشاركة للموسم الجديد 14 فريقًا.

وكانت منطقة الأقصر لكرة القدم برئاسة عادل فخري قد أرسلت فاكس لمنطقة أسوان تفيد بطلب رباعي أندية الأقصر “المدينة المنورة، شبان إسنا، مركز شباب الزهراء، ونادي الأقصر” بالانضمام للمجموعة الأولى للموسم الكروي الجديد موسم 2019/2020 بدوري القسم الثالث.

 

اقرأ أيضًا:
 شباب الزهراء.. بدون ملعب وبإمكانيات محدودة يعود سريعًا للقسم الثالث

الوسوم