ولاد البلد

القسم الرابع: مركز شباب الرضوانية يعلن عن جهازه الفني

القسم الرابع: مركز شباب الرضوانية يعلن عن جهازه الفني مركز شباب الرضوانية

تعاقد مركز شباب الرضوانية برئاسة عبدالله صالح، مع هاني عادل، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن إستعدادات الموسم الجديد لدوري القسم الرابع لموسم 2019/2020.

وحسب ما ذكر عبر الصفحة الرسمية لمركز شباب الرضوانية عبر “فيس بوك”، فإن الجهاز الفني المعاون لعادل مكون من: بركات طايع، مدرب عام، سعيد ماهر، مدرب مساعد، حجاج محمد، المدير الإداري.

ولم يستقر المدير الفني مع مجلس الإدارة على اختيار مدرب حراس المرمى، أو أخصائي العلاج الطبيعي حتى الآن، ولكن من المقرر أن يعقد اجتماعًا بين عادل ومجلس الرضوانية للاستقرار على أسماء باقي الجهاز الفني.

وسبق لعادل أن قاد فريق مركز شباب السلام، بالدرجة الرابعة بالموسم الماضي، ليكون شباب الرضوانية ثاني محطاته التدريبية خلال موسمين، وقبل خوضه التجربة التدريبية كان لاعبًا سابقًا لنادي النصر للتعدين بأسوان، ونادي المنيا.

مركز شباب الرضوانية

وهبط مركز شباب الرضوانية للقسم الرابع عقب ظهوره لأول مرة بتاريخه بالقسم الثالث قبل موسمين، ففي أول مواسمه بالقسم الثالث استطاع أن يحل ثالث المجموعة الأولى “ب” والتي صعد منها نادي قوص وشبان قنا وقتها لترقي القسم الثاني كان ذلك بموسم 2017/2018.

أما بموسم 2018/2019، فلم يكن الموسم بالجيد للرضوانية، إذ شارك بالمجموعة الأولى والتي تضم بها 12 فريقًا من محافظتي الأقصر وأسوان، ليفشل الفريق الأول في الصعود لأكثر من موسمين ويهبط بنهاية الموسم للقسم الرابع مرة أخرى.

هبط الرضوانية للقسم الرابع عقب تذيله المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، جمعها بعد 3 انتصارات، و7 تعادلات، و12 هزيمة، ليهبط برفقة نادي السلام بإسنا لدوري القسم الرابع بدءًا من الموسم المقبل.

القسم الرابع

ويقام دوري القسم الرابع وفقًا للمحافظة، إذ من المقرر مشاركة مركز شباب الرضوانية بمجموعة محافظة الأقصر، والتي تشرف عليها المنطقة، ولم يحدد حتى هذه اللحظة شكل أو موعد بدء دوري الدرجة الرابعة من قبل المنطقة.

اقرأ أيضا..
رئيس نادي الأقصر مشرفًا على قطاع الكرة بالموسم الجديد

 

الوسوم