مران الزمالك: ميتشو يقود التدريبات.. وبرنامج خاص لشيكابالا

مران الزمالك: ميتشو يقود التدريبات.. وبرنامج خاص لشيكابالا مران الزمالك - الموقع الرسمي

بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهام عمله رسميًا، إذ تواجد بملعب النادي لقيادة التدريبات استعدادًا لمواجهة ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا. 

وقاد المران ومعه أيمن عبدالعزيز المدرب، وأحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد، وأنطونيو مدرب الأحمال، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

ميتشو يجتمع بلاعبي الزمالك

 وعقد ميتشو جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة أول تدريب له اليوم، مطالبًا الجميع ببذل أقصى الجهد والعمل الدائم على النجاح وتحقيق البطولات، وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد. 

طارق حامد

وخضع طارق حامد لاعب وسط الفريق لبرنامج تأهيلي خاص، وذلك على هامش المران، إذ أدى حامد تدريب ركض خفيف حول الملعب، حسبما أعلن الموقع الرسمي للنادي. 

محمود عبدالرازق شيكابالا

وخضع محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق لبرنامج خاص بجمانزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وعقب ذلك أدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بالملعب، وذلك لمعالجة الإرهاق الذي يعاني منه، ومن المقرر أن ينتظم شيكابالا بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة. 

واطمأن الصربي من خلال جلسة سريعة عقدها مع أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق، للتعرف على آخر البرامج التأهيلية والبدنية الخاصة بلاعبي الفريق.

 وخصص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لثلاثي الحراس: محمد عواد، ومحمد أبوجبل، ومحمد صبحي، وذلك علي هامش التدريبات، إذ ركز طاهر مع الثلاثي على سرعة رد الفعل والتعامل السريع والمرونة، وظهر الحراس الثلاثة للزمالك بشكل طيب، ونالوا إشادة خاصة من طاهر على هذا المستوى المميز. 

أيمن طاهر

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة، إن أيمن طاهر مستمر في قيادة تدريبات حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحين وصول مدرب حراس المرمى الصربي الجديد، الذي سيتواجد ضمن أفراد الجهاز الفني المعاون للصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك.

 وأضاف أمير مرتضى، أن موافقة أيمن طاهر، أمر ليس غريبًا عليه خاصه وأنه من أبناء النادي المخلصين، الذين لا يترددون في تلبية نداء إدارة الزمالك في أي وقت.

 وأوضح المشرف العام، أن رئيس النادي كان حريصًا على توجيه الشكر لأيمن طاهر وتقدير موقفه على قيادة تدريب حراس المرمى، لحين وصول مدرب الحراس الجديد.

اقرأ أيضا:
الصربي ميتشو يكشف عن جهازه المعاون بالزمالك

الوسوم