مران الأهلي: تدريبات استشفائية وفقرة خاصة استعدادًا لبيراميدز

مران الأهلي: تدريبات استشفائية وفقرة خاصة استعدادًا لبيراميدز مران الأهلي -المصدر: الموقع الرسمي للنادي الأهلي
كتب -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، أمس الإثنين، بعد الفوز على فريق “اطلع بره” بطل جنوب السودان، برباعية نظيفة، في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة “اطلع بره” بطل جنوب السودان، تدريبات استشفائية على هامش مران، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

وخاضت مجموعة الأساسين التدريبات الاستشفائية، تحت إشراف أليخاندرو، مدرب أحمال الفريق، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

“ربيعة” يكتفي بالجري حول الملعب

اكتفى رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق، المقام على ملعب التتش، عقب الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب في مباراة “اطلع بره” بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا.

سمير ومحمود يواصلان التأهيل

وواصل سعد سمير، ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكليهما مساء اليوم الثلاثاء.

وينفذ محمد محمود برنامجه التأهيلي بشكل تدريجي، بينما خاض سعد سمير بعض الفقرات التي شملت جزءًا بالكرة.

“سليمان” يؤدي تدريبات تأهيلية

وأدى الحاوي وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل سليمان التدريبات التأهيلية عقب خضوعه لجلسة في الجيم، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

فقرة خاصة للتسديد على المرمى 

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة للتسديد على المرمى، في مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص لاسارتي على تخصيص الفقرة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة فريق “اطلع بره”.

مباراة بيراميدز

وذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، أن الأهلي لديه مباراة مهمة جدًا أمام بيراميدز، السبت المقبل، في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، واستغل مباراة “اطلع برّه” لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في المسابقة المحلية.

الأهلي واطلع بره

وفاز  الأهلي فاز على “اطلع بره” بطل جنوب السودان، الأحد الماضي، برباعية نظيفة، سجلها التونسي علي معلول، والمغربي وليد أزارو “هدفان” وأحمد الشيخ.

اقرأ أيضا..
الأهلى يتخطى “اطلع بره” برباعية نظيفة في مستهل مشواره الإفريقي

الوسوم