مراكز شباب قنا تستعد لبطولة أمم أفريقيا بدون شاشات عرض

مراكز شباب قنا تستعد لبطولة أمم أفريقيا بدون شاشات عرض لا شاشات في قنا حسب مديرية الشباب والرياضة

أصدر وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تعليمات لجميع المديريات التابعة للوزارة، بمختلف محافظات الوزارة، بالعمل على فتح المراكز لاستقبال الجماهير، لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

كانت وزارة الشباب والرياضة، أعلنت في وقت سابق عن تدعيمها لمراكز الشباب والمدن الشبابية بالأجهزة اللازمة وشاشات العرض العملاقة داخل كل مركز، والعمل على توفير جميع الإمكانيات المتاحة بالمنشآت الرياضية التابعة للوزارة؛ لخدمة جماهير مصر لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الإفريقية، والتي ستقام بالقاهرة في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 من يوليو القادم، مشيرًا إلى أن الخدمة سيتم توفيرها مجانًا لرواد المنشآت الشبابية والرياضية داخل مصر.

من جانبها أعلنت مديرية الشباب والرياضة بقنا، عن استعدادها لبطولة الأمم الأفريقية، وذلك من خلال إصدارها تعليمات لجميع مراكز الشباب التابعة للمديرية، لإذاعة مباريات بطولة الأمم الإفريقية بشكل مجاني لمواطني الفيوم وراد المنشآت الرياضية.

ويقول مصطفي قاعود، مدير الهيئات الشبابية بالمديرية، ورئيس برلمان الشباب، لـ”استاد ولاد البلد”، إن مديرية الشباب والرياضة بقنا، قامت بتجهيز مقراتها لاستقبال هذا الحدث، بشاشات عادية، نظرًا لعدم وصول شاشات العرض التي أعلنت عنها الوزارة حتى الآن، موضحًا أن مراكز شباب المديرية تبلغ 184 مركز شباب، لايوجد بأي مركز شباب شاشة عرض، وأغلبها تلفزيونات عادية، ولم يصل من الوزارة اي دعم لهذه المراكز حتى الآن.

وأضاف مصطفى قاعود، إنه من حق أي مجلس إدارة لتلك المراكز، شراء مايلزم من شاشات وأجهزة اتصالات بشرط وجود الامكانيات المادية لدى هذا المركز، دون الرجوع للمديرية، وذلك لتجهيز المركز لاستقبال الجماهير لمشاهدة بطولة الأمم الافريقية.

وأشار مصطفى قاعود، إلى أن الوزارة أعطت تعليماتها بإذاعة مباريات البطولة علي قنوات watch it وشراء جميع المراكز للريسيفر الخاص بتلك القناة، والتأكيد على عدم اذاعتها على قنوات بي إن حتى لاتقوم المراكز بمخالفة التعليمات.

ويشدد الدكتور عمر عمر موسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، على جميع مديري المراكز بضرورة فتح المقرات والمنشآت الرياضية، ومراكز الشباب بشكل دائم أمام أبناء المحافظة، من أجل مشاهدة المباريات، موضحا أنه من يخالف تلك القرارت سوف يحول فورا للتحقيق.

يذكر أنه ستذاع جميع مباريات البطولة منقولة علي التلفزيون المصري عبر قنواته الأرضية وقناة “تايم سبورت” التي خصصت عدة برامج لتحليل مباريات البطولة ونقل الأحداث والفاعليات المختلفة المتعلقة بالبطولة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يفتح النار على الجبلاية بشكوى للجنة التظلمات

الوسوم