ولاد البلد

مدرب الرباط والأنوار: الترقي 12 أكتوبر.. وهدفنا إعادة الفريق لمكانته التي يستحقها

مدرب الرباط والأنوار: الترقي 12 أكتوبر.. وهدفنا إعادة الفريق لمكانته التي يستحقها

قال أحمد عبد العزيز “زيز” المدير الفني لفريق الرباط والأنوار ، إن قرارات الاتحاد كانت مجهولة ما بين خوض دورة ترقي أو الصعود المباشر، لكنهم بدأوا التجهيز منذ منتصف شهر أغسطس، حيث بدأ الإعداد على البحر ثم في الملعب.

وأضاف “زيز” في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد” أن قرارات الاتحاد صدرت بانطلاق الترقي يوم ١٢ أكتوبر، وقد بدأنا مرحلة المباريات الودية، ولقاء المريخ هو ثاني ودية يخوضها الفريق، والعمل خلال المرحلة القادمة من أجل عودة فريق الرباط لمكانته التي يستحقها.

وأكد المدير الفني أن الرباط يضم نخبة من أفضل العناصر بالجهاز الفني لاسيما المشرف على الفريق سيد الشناوي، وسوف يتم عمل لائحة كبيرة للصعود.

واختتم “زيز” تصريحاته بأن أطراف الصعود تحددت بوجود فريق القنطرة من الإسماعيلية، كما ننتظر تحديد الطرف الثالث بتصفيات بين فريقين من دمياط، إلى جانب وجود فريق من العريش، وسوف يكون الترقي دوري من دورين، والجميع بنادي الرباط متحمس للصعود.

وكان فريق الرباط والأنوار قد تربع على عرش مجموعة بورسعيد بالقسم الرابع ليصعد لدورة الترقي، أملا في الصعود للقسم الثالث، كما هبط الفريق منذ عدة مواسم من دوري القسم الثاني، الذي كان يشارك فيه بجانب فرق المريخ وبورفؤاد وغزل بورسعيد، لكن هبط الجميع ليصبح المريخ هو ممثل بورسعيد الوحيد بالقسم الثاني.

الوسوم