مدير فني بلجيكي لشباب منية سمنود بالقسم الثالث

مدير فني بلجيكي لشباب منية سمنود بالقسم الثالث مركز شباب منية سمنود - المركز الإعلامي
كتب -

استقر مركز شباب منية سمنود، أحد فرق دوري القسم الثالث بالدقهلية، برئاسة أحمد الإمام، على اختيار البلجيكي منير حريز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2019_20.

وعمل منير حريز صاحب الـ49 عامًا، التونسي الأصل، البلجيكي الجنسية، كمدرب لعدة فرق، أبرزها أبها السعودي، وجندوبة التونسي، وجمعية جربة، ونادي كرة القدم بالحمامات، كما كانت له تجربة في الدوري الليبي، مع فريقي النجمة والأنوار.
واختار مجلس إدارة مركز شباب منية سمنود، منير حريز لتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مفاضلة تمت بين اثنين من المدربين الأجانب، وهو البلجيكي منير حريز، والإنجليزي چيمز كلاركسون، حسب ما ذكر المركز الإعلامي للنادي.
وقال أحمد الإمام، رئيس مجلس إدارة مركز شباب منية سمنود: “الهدف من التعاقد مع مدرب أجنبي، لقيادة فريق يلعب بالقسم الثالث هو من أجل تجديد الدماء في النادي، وخوض تجربة جديدة من خلال قيادة فنية جديدة، ومخالفة عن سابق عهد الفريق، وتكون على قدر طموحات مجلس الإدارة وكذلك الجمهور”.
وكان مجلس إدارة مركز شباب منية سمنود، استقر على المفاضلة بين المدرسة البلجيكية، والإنجليزية للقيادة الفنية للفريق، من أجل تحقيق الصعود للقسم الثاني مرة أخرى، وهو الهدف الذي يسعى إليه مجلس إدارة منية سمنود من خلال إبرام العديد من التعاقدات السوبر، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.
مركز شباب منية سمنود
ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب منية سمنود بدوري القسم الثالث، وخاض منافسات الموسم الماضي بالمجموعة الحادية عشر، والتي ضمت أندية الدقهلية والشرقية، ونظمتها منطقة الدقهلية، وأنهى الموسم بشكل جيد محتلاً وسط جدول المجموعة.
وترك مركز شباب منية سمنود بصمة إيجابية واضحة ببطولة كأس مصر، خلال مشاركاته بالموسم المنقضي، بعدما شهدت المباراة التي جمعته مع نظيره فريق الزمالك في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة صمودًا أمام أبناء القلعة البيضاء، وكادوا أن يحققوا ما سبقهم إليه فريق بني عبيد، ويقصوا أصحاب الزي الأبيض من المنافسة، بعدما نجح أبناء شباب سمنود في الحفاظ على عذرية شباكهم دون استقبال، أهداف لمدة 83 دقيقة، أمام حامل لقب البطولة، ليخرج بعدها من البطولة بعدما حقق ما فشلت الفرق الكبرى التي واجهت الزمالك هذا الموسم في تحقيقه.
الوسوم