مدرب عام الألومنيوم: عودة الدوري مشروطة وندعم قرار الدولة بعودة النشاط

مدرب عام الألومنيوم: عودة الدوري مشروطة وندعم قرار الدولة بعودة النشاط الألومنيوم

قال صلاح صالح، المدرب العام للألومنيوم إن “النادي يحترم قرارات الدولة بعودة النشاط الكروي من جديد، لكن لابد أن تعود بإجراءات احترازية شديدة، تضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني وأيضا العاملين بالمجال الرياضي خلال الفترة المقبلة”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “لن يعود الجهاز الفني أو اللاعبين للتدريبات حتى تتضح رؤية الاتحاد، ومعرفة موعد عودة الدوري النهائية، وقتها يتم دعوة اللاعبين للعودة، ومن بعدها وضع خطة تتناسب مع فترة ما قبل الدوري لاستئناف مباريات القسم الثاني”.

وأضاف صالح أنه حال العودة على الاتحاد تدعيم الأندية بمختلف الأقسام بالإجراءات الاحترازية من مطهرات لضمان التطهير الكامل للمنشآت والملاعب، ومساحات للاعبين والأجهزة الفنية، للوقوف على سلامتهم قبل خوض أي مباريات بالدوري.

واختتم مدرب عام الألومنيوم تصريحاته قائلا: “بالنسبة لنادي الألومنيوم سيتم توفير كافة الإجراءات التي تضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالنادي، ولكن لن يتم ذلك إلا بعد تحديد موعد عودة الدوري”.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة اعلنت في وقت سابق عن عودة النشاط الرياضي في مصر بمختلف أقسامها، على أن تبدأ التدريبات يوم 20 من شهر يونيو الحالي وتستأنف المباريات في الأول من أغسطس المقبل.

أما نادي الألومنيوم فيلعب بدوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى “الصعيد”، ويحتل فيها الفريق المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن بني سويف متصدر المجموعة.

 

الوسوم