مدرب طوخ يعتذر عن استكمال مهمته لهذا السبب

مدرب طوخ يعتذر عن استكمال مهمته لهذا السبب طارق مسعد، المدرب العام لفريق مركز شباب طوخ، تصوير ميرنا علي

اعتذر طارق مسعد، مدرب فريق مركز شباب طوخ، عن استمراره في منصبه، وذلك نظرًا لتلقيه عرض خارجي من أحد أندية السعودية، لتولي تدريب الفريق بالموسم الكروي الجديد.

طوخ
وقال طارق مسعد، في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”: “أسعى لخوض تجربة تدريبية جديدة في عالم كرة القدم، لذلك عندما تلقيت عرض سعودي من أحد الأندية، تقدمت بإعتذار عن منصبي بفريق شباب طوخ، والذي أتمنى له التوفيق في خوض غمار منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثالث، وأن يكلل مجهود الفريق بالتتويج هذا الموسم، وحصد بطاقة التأهل للقسم الثاني”.
وأضاف “مسعد”، أن طوخ هو بيته الذي عمل فيه منذ ثلاثة سنوات، فهو أحد أبناء البلد، ومهما حدث يظل شباب طوخ في المقدمة بالنسبة له، ويتمنى دائمًا أن يصاحبه التوفيق، موضحًا إنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي مع الفريق.
واستطرد مدرب فريق مركز شباب طوخ السابق، أنه يتمنى أن يسعد شباب طوخ الجماهير هذا الموسم، فهم دائمًا كانوا دعم للفريق، ووراءه في كل مكان، مشيرًا إلى أنه تلقى الدعم خلال ثلاث مواسم من هؤلاء الجماهير، واللذين كانوا سبب أساسي في وصول طوخ لدائرة المنافسة.
واختتم طارق مسعد، مدرب فريق مركز شباب طوخ السابق، حديثه قائلاً، بأن فريق طوخ فريق كبير، وأخرج عدد من اللاعبين المميزين، الذين انتقلوا لأندية كبيرة، مثل طنطا، والمنيا، والإسماعيلي.
وكان تولي طارق مسعد تدريب شباب طوخ لمدة ثلاثة مواسم، كان خلالهم الفريق في دائرة المنافسة ولعل أخر موسم كان الفريق هو المرشح الأول لاقتناص بطاقة الصعود لدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني، لولا التعادل مع مالية كفر الزيات.
طارق مسعد
وقبل دخول طارق مسعد لعالم التدريب، كان لاعبًا ضمن صفوف غزل المحلة، والمصري، واختتم مشواره الكروي بفريق زفتى، بعدما قضى ثلاثة مواسم، ليتجه بعد ذلك للتدريب.
واختتم مركز شباب طوخ الموسم المنقضي، وهو يحتل المركز الرابع، في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية، برصيد 47 نقطة، ويسعى خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث للمنافسة على تحقيق حلم الصعود.
الوسوم