مدرب شبان قنا: رؤية الاتحاد غير واضحة والمرحلة المقبلة هي الأصعب (فيديو)

مدرب شبان قنا: رؤية الاتحاد غير واضحة والمرحلة المقبلة هي الأصعب (فيديو) كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا تصوير نورهان ذكي

قال كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا، إن الاتحاد أرسل موعد عودة استئناف الدوري ولكن بالنسبة لموعد نهايته لم يحدد بعد، إذا كان هناك مباريات مضغوطة ام أن كل جولة تلعب في أسبوع.

وتابع مدرب شبان قنا، أن الاتحاد لم تتضح رؤيته بعد بشأن الموسم الجديد، إذا ما كان سيلعب الموسم الجديد بLجرد نهاية الموسم الحالي أم أنه سيكون هناك فترة راحة وإعداد أخرى للأندية.

أضاف، أما بخصوص فترة الإعداد، فإن الفترة المقبلة هي الأصعب خاصة، أننا مطالبين بإنهاء إعداد الموسم خلال فترة وجيزة، وقبل 20 من شهر سبتمبر المقبل، لتكون فترة الإعداد ما بين إعداد بدني ومهاري وأيضا للمباريات الودية.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره، قبل وقت سابق، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر، جمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7 وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم