مدرب شباب ناصر ملوي: عقود جميع اللاعبين منتهية وعلينا بناء فريق جديد

مدرب شباب ناصر ملوي: عقود جميع اللاعبين منتهية وعلينا بناء فريق جديد مركز شباب ناصر ملوي

قال المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي محمود فرغل، إن الفريق يواجه عقبة كبيرة قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، بعد الهبوط من القسم الثاني في ظل انتهاء عقود جميع لاعبي الفريق.

وأضاف فرغل في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن “جميع العقود منتهية والفريق ليس به قوام للموسم الجديد، وهذا يضعنا تحت ضغط لتكوين فريق قوي يليق باسم ناصر ملوي، للتمكن من الظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد”.

وتابع: “نكثف الجهد من أجل تجديد تعاقد مجموعة مميزة من اللاعبين وبالفعل اتخذنا خطوات جادة في هذا الملف ونجحنا في التجديد لأشرف سمير الظهير الأيمن، ومحمد حسين تراوة قلب الدفاع، لمدة موسمين لكل لاعب، كما قمنا بضم صفقة جديدة بالتعاقد مع عمر فتحي حارس مرمى نادي ملوي لمدة موسمين”.

وأوضح فرغل أن الأيام المقبلة سيتم حسم تجديد بعض العقود الأخرى، إضافة للصفقات الجديدة، كما سيتم دعم الفريق ببعض العناصر الشابة من قطاع الناشئين لتكوين الفريق، قبل بدء فترة الإعداد يوم 20 يونيو المقبل.

شباب ناصر ملوي

وعينت إدارة ناصر ملوي، محمود فرغل مديرًا فنيًا للفريق بعد الهبوط من دوري القسم الثاني، عقب احتلال الفريق المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا:
3 موارد مالية يستفيد منها ناصر ملوي بعد افتتاحه حمام السباحة
ناصر ملوي يبدأ الإعداد للقسم الثالث 20 يونيو المقبل

الوسوم