مدرب بني سويف: أفضل مواجهة الفرق الكبيرة بالوديات

مدرب بني سويف: أفضل مواجهة الفرق الكبيرة بالوديات حسن موسى - مدرب بني سويف - المصدر: النادي

قال حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، إنه يفضل مواجهة الفرق الكبيرة في الوديات، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثاني.

بني سويف

وأضاف موسى في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن مواجهة الفرق الكبيرة يساهم في ظهور الأخطاء بشكل أوضح، ما يساعد في معالجتها في وقت قصير، مشيرًا إلى أن مواجهة الفرق الضعيفة والفوز عليها بنتيجة كبيرة لا يظهر الأخطاء، مشيرًا إلى أن نتائج المباريات الودية ليست مقياسًا للحكم على مستوى الفريق، ولكن هدفها تجربة جميع اللاعبين.

وتابع موسى أن الفترة المقبلة ستشهد أيضًا مواجهة بني سويف لفرق كبيرة وديًا مثل نادي إف سي مصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه واجه الترسانة و6 أكتوبر الأسبوع الماضي، واستفاد منها الفريق بشكل جيد.

وكان بني سويف قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني في 29 يونيو الماضي، على ملعب نادي بني سويف، ثم الدخول في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي يستمر لمدة شهر، يخوض الفريق به عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى.

وأنهى بني سويف الموسم الماضي بالمركز الثاني، بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، برصيد 50 نقطة.

صفقات بني سويف

وضم النادي 12 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المُقبل بالقسم الثاني، وهم كالآتي: هارون إسماعيل، مدافع الترسانة لمدة 3 مواسم، وكمال البدوي، الظهير الأيمن لنادي سوهاج، ومحمود الحضري، حارس مرمى الحمام، لمدة 4 مواسم، ومحمد السيد “ميخا”، لاعب وسط نادي إف سي مصر، ومصطفى بلية، مهاجم بلدية المحلة.

كما تم التعاقد مع محمود مكي، صانع ألعاب طنطا، وأحمد الأمور، من أسوان، وبلال سالم، لاعب وسط إف سي مصر، وكريم محفوظ، حارس مرمى إف سي مصر، على سبيل الإعارة، وحسام البدري، الظهير الأيسر لبورتو السويس، ومحمود بكري، لاعب وسط الفيوم، وأحمد عبدالرازق، صانع ألعاب تحرير أسوان، إضافة إلى تجديد عقود كلاً من: معتز محروس، قائد الفريق، وحسام عيسى، لاعب وسط الفريق، ومحمد صادق مهاجم الفريق، ومصطفى الصفتي، وعبد الواحد عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:
“حاوي” تحرير أسوان ينتقل لبني سويف لمدة 3 مواسم

 

الوسوم