مدرب الزعفران: سنواجه شربين وديًا لتجربة بعض اللاعبين.. وبداية الإعداد أول أغسطس

مدرب الزعفران: سنواجه شربين وديًا لتجربة بعض اللاعبين.. وبداية الإعداد أول أغسطس جمال الشرقاوي المدير الفني الجديد للزعفران عبر صفحته الشخصية على فيس بوك

قال جمال الشرقاوي، المدير الفني لفريق الزعفران، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن فريقه سيواجه فريق شربين غدًا الخميس، في مواجهة ودية، على ملعب شربين، لرؤية بعض اللاعبين علي أرض الملعب، تمهيدًا للتعاقد معهم قبل بداية الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وأضاف الشرقاوي: حتى الآن لم نستقر علي القوام الأساسي للفريق، ولكن توجد بعض العناصر التي سيكون لها الإضافة خلال الموسم الجديد ليتواجد الزعفران بمستوى جيد يحقق آمال وطموحات إدارة وجمهور فريق الزعفران الكبير.

وأشار المدير الفني الجديد للزعفران، إلى بداية معسكر الفريق في الأول من أغسطس القادم بحضور اللاعبين الجدد والقدامى، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول، بالتنسيق مع أحمد منصور، المدرب العام للفريق.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني للزعفران، من جمال الشرقاوي، مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويعاونه كلاً من أحمد منصور، مدرب عام، والدكتور إبراهيم خليفة، طبيب الفريق، وسيتم الإعلان عن مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال في وقت لاحق.

ومن المُنتظر أن يعلن الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي التفاصيل الكاملة للمعسكرات والمباريات الودية قبل بداية مسابقة دوري القسم الثالث.

الزعفران

يُذكر أن فريق الزعفران يلعب بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثامنة، والتي تشرف عليها منطقة كفر الشيخ، وتعاقد حتي الآن مع سبعة صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم المهاجم الغيني إبراهيم سيسيه (تحت السن)، وحسام شعبان، صانع ألعاب الحامول، ومحمد ربيع، لاعب خط وسط بيلا، وعمرو كمال، مهاجم بلقاس والمنصورة، ومحمد صلاح، مدافع بلقاس، ومحمد حجازي، مهاجم شربين، وتامر لمعي لاعب نبروه، بالإضافة إلي تجديد عقد محمد بكير، مدافع الفريق.

١٢ لاعبًا في القائمة الأولى لكفر الشيخ استعدادًا للقسم الثالث

وضمت القائمة كلا من عمرو مجدي ومحمد عبد الوهاب ومحمد فتحي وأحمد سمير وكريم الكومي وعلي عفيفي وكريم الكومي وعلي عفيفي وأحمد دكة وأحمد العبادي وإبراهيم السامولي وأحمد إسماعيل “كفته”.

اقرأ أيضًا:

http://الزعفران يضم المهاجم الغيني “سيسيه”.. ويجدد عقد مدافعه

 

 

الوسوم