مدرب الحامول: لا ننافس على الصعود.. وهدفنا إعداد فريق قوي للموسم المقبل

مدرب الحامول: لا ننافس على الصعود.. وهدفنا إعداد فريق قوي للموسم المقبل فريق الحامول

قال إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للحامول، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه اتفق مع إدارة نادي الحامول على عدم دخول الفريق في دائرة المنافسة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، في ظل الإمكانيات المادية الضعيفة الموجودة بنادي الحامول .

وتابع الشهيدي أنه سيعد فريق ينافس خلال السنوات المقبلة بقوة بعد إعطاء الفرصة لأبناء النادي من فرق قطاع الناشئين، والتي تحقق نجاحات كبيرة، ومنها فريق مواليد 97 الذي احتل الصدارة في العام الماضي، وأبهر الجميع بآداءه المتميز طوال مباريات دوري منطقة كفر الشيخ لكرة القدم .

وأضاف المدير الفني الجديد للحامول، أنه سيلعب الفريق دون أي ضغط عصبي أو ماشابه ذلك، مشيرًا إلى أنه سيلعب لكرة القدم، وسيمنح الفرصة للجميع، منوهًا أنه تعاقد مع 3 لاعبين فقط وهم يوسف الصعيدي مدافع سخا، وطارق عبد الحميد، الظهير الأيسر للزعفران، ومحمد السعيد، مهاجم نبروه.

ولفت المدير الفني إلى أنه من الممكن التدعيم في بعض الأماكن التي سيحتاجها ولكن في أضيق الحدود كمركز حراسة المرمى، والظهير الأيمن، وصانع اللعب، ومركز المهاجم، بعد الإبقاء علي 10 لاعبين من الحرس القديم وتجديد عقود 5 آخرين وتصعد 10 لاعبين من فريق الناشئين مواليد 97 ولاعب آخر من مواليد 2000 .

الجهاز الفني الجديد للحامول 

أعلن نادي الحامول الرياضي، والذي يلعب بدوري القسم الثالث في محافظة كفر الشيخ عن تشكيل الجهاز الفني المعاون لإبراهيم الشهيدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إبراهيم الشهيدي، المدير الفني لفريق الحامول، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي سيتكون الجهاز الفني المعاون من مجدي سعيد، ومحمد خضر، مدربين، وعلي عثمان، مدرب حراس مرمى، ورفعت شلبي، مدير إداري، ووليد نبيه، مديرًا للكرة .

يذكر أن إبراهيم الشهيدي، المدير الفني الجديد للحامول، قد قاد تدريب أندية بلطيم والحامول والزعفران وسيدي سالم وبيلا وبلقاس.

وتولى أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة المصري المستقيل رئاسة نادي الحامول، لسنوات طويلة ومستمر في دعم النادي حتى الآن ، وبزغت نجومية عدد من اللاعبين من نادي الحامول أمثال فريد شوقي، لاعب المصري البورسعيدي، ومحمد الشناوي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر .

اقرأ أيضًا:

الشهيدي مديرًا فنيًا لفريق الحامول بدوري القسم الثالث

الوسوم