مدرب إهناسيا الجديد: طموحاتي بلا حدود.. والبداية الصعود للقسم الثالث

مدرب إهناسيا الجديد: طموحاتي بلا حدود.. والبداية الصعود للقسم الثالث القلاوي مدرب إهناسيا -المصدر: المدرب

قال حاتم القلاوي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي إهناسيا ببني سويف، الذي ينافس بالقسم الرابع لكرة القدم، إن طموحاته مع نادي إهناسيا بلا حدود في ظل الدعم المقدم من الشركة الرعاية.

وأضاف القلاوي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن بداية طموحاته مع إهناسيا هو الصعود للقسم الثالث بنهاية الموسم المقبل، وبعدها التخطيط للصعود للقسم الثاني، مشيرًا إلى نادي إهناسيا كان له باعًا طويلًا مع كرة القدم، إذ لعب بالدرجة الأولى من قبل، وحقق نتائج جيدة.

وتابع، أنه بدأ التخطيط للموسم الجديد، إذ يعكف حاليًا على تحديد احتياجاته من اللاعبين الجدد، مشيرًا إلى أنه يسعى لتكوين فريق قادر على الصعود للقسم الثالث بالموسم المقبل، إذ سيتم تدعيم جميع مراكز الفريق.

ويمتلك القلاوي سيرة تدريبية جيدة، إذ تولى قيادة عدد من فرق الناشئين بنادي تليفونات بني سويف، وحصل على بطولة دوري مراكز الشباب ببني سويف مع مركز شباب العبور، إضافة إلى عمله فترة في إحدى الدول العربية.

الجهاز الفني لإهناسيا

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إهناسيا بالموسم المقبل  كلا من: حاتم القلاوي مديرًا فنيًا، وعمرو عبد العال، مدربًا عامًا، ومحمود سليمان، مدربًا لحراس المرمى، وشهاب فاروق إداري، وعمرو مصطفى أخصائي العلاج الطبيعي.

إهناسيا

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي إهناسيا، فترة الإعداد للموسم الجديد في 20 أغسطس المقبل، على ملعب مركز شباب إهناسيا، وذلك بمشاركة اللاعبين القدامى والجدد، مع فتح باب الاختبارات لضم اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز.

ويضم القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف العديد من الفرق منها: نادي إهناسيا، ومركز شباب الواسطى، ونادي الفشن، ومركز شباب الفشن، ونادي شبان الفشن، ومن المقرر أن تنضم فرق أخرى للمسابقة بالموسم المقبل.

وكان مركز شباب سمسطا قد تصدر المسابقة بالموسم الماضي، وصعد لترقي القسم الثالث، واستطاع الفوز على مركز شباب العدوة بطل المنيا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليصعد للقسم الثالث بالموسم المقبل، وذلك بعد منافسة شرسة مع مركز شباب العدوة بطل المنيا.

اقرأ أيضًا..
القلاوي مديرًا فنيًا لإهناسيا بالقسم الرابع ببني سويف

الوسوم