مدحت معتز يكشف عن خطته مع السلاح بعد عودة النشاط الرياضي

مدحت معتز يكشف عن خطته مع السلاح بعد عودة النشاط الرياضي مدحت معتز لاعب سلاح السيف
كتب -

قال لاعب منتخب مصر لسلاح السيف مدحت معتز، إن تأجيل الأولمبياد جاء في مصلحة المنتخب المصري، مشيرا في تصريح لـ”ستاد ولاد البلد” إلى أن التأجيل يساعد على خوض المزيد من المعسكرات، والمشاركة في بطولات متنوعة، وهذا مهم للمحافظة على المستوى المميز للمنتخب وتحسينه.

مصدر الصورة الصفحة الرسمية للاعب

وكشف اللاعب عن خطته الفترة المقبلة مع رياضة السلاح بعد عودة النشاط الرياضي، قائلا، “قمنا  في المنتخب بإجراء مسحة يوم الثلاثاء الماضي وانتظرنا يومين داخل المركز الأولمبي لحين ظهور نتيجتها، وبالفعل ظهرت النتائج سلبية لجميع لاعبي المنتخب ثم غادرنا إلى الغردقة يوم الخميس الماضي في معسكر”.

وتابع قائلا، “بدأنا تمارين بعد السفر بيوم واحد وتم تقسيم اليوم ليكون في الصباح تمارين اللياقة، ومساء تجرى تمارين السلاح ومن المنتظر أن يستمر هذا المعسكر حتى الثاني والعشرين من يوليو الجاري”.

وأضاف، “أشكر الاتحاد المصري للسلاح على هذا الجهد المبذول ومحاولته توفير كل الدعم للمنتخب”.

وعن الموسم المحلي، قال اللاعب مدحت معتز إنه سوف يعود في شهر سبتمبر المقبل، حيث تتبقى بطولة وحيدة من الموسم الماضي لم تلعب وهي بطولة الجمهورية وهي بطولة هامة وهدفي تحقيق المركز الأول بها.

وعن البطولات الدولية قال، “سوف تعود البطولات في شهر نوفمبر المقبل وهي بطولات العالم واستكمال التأهيل لأولمبياد طوكيو 2021”.

وتحدث اللاعب عن فترة توقف النشاط الرياضي وما إذا كان يمارس الرياضة، قائلا، “من حسن حظي أن شقيقي هو اللاعب أدهم معتز وهو بطل أفريقيا تحت 17 عاما، ونقوم بالتمرن سويا ويوجد لدي مكان في المنزل مخصص للتمرين وهذا الأمر أفادني كثيرا، ووجود بطل بجانبك في المنزل يجعل من التوقف فترة تدريب بالنسبة لي”.

الوسوم