ولاد البلد

مدافع الداخلية ينضم للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم

مدافع الداخلية ينضم للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم إبراهيم أبو اليزيد يوقع للإسماعيلي - المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في التعاقد مع إبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية، والذي وقّع على عقد مدته 5 مواسم، تبدأ من الموسم الجديد 2019 – 2020.

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أنه تم التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط دفاع الفريق، وأن مسؤولي الدراويش كانوا قد دخلوا في مفاوضات مكثفة مع المدافع المتميز وفريق الداخلية أيضًا من أجل ضم اللاعب، خاصة بعد تألقه خلال الموسم الماضي مع فريقه وإجادته في مركزي الدفاع والظهير الأيسر.

يذكر أن أبو اليزيد، 23 عاما، يجيد اللعب في مركز الدفاع بالقدمين اليمنى واليسرى، وهو الصفقة الثامنة للقلعة خلال موسم الانتقالات الحالية، وكان الدراويش قد أعلن مؤخرا عن ضم اللاعب محمد حمدي زكي من نادي سموحة، كما نجح في التعاقد مع الثلاثي حمد الزوي، ظهير أيسر فريق دمنهور، واللاعب خليل حجي، الملقب بـ”نيمار”، والجناح وصانع الألعاب العراقي همام طارق، الملقب بـ”ميسي العرب”.

ويستعد فريق الإسماعيلي لخوض منافسات بطولتي الدوري العام وكأس محمد السادس “البطولة العربية” بنسختهما الجديدة خلال الفترة المقبلة لذلك يدعم صفوفه بأفضل العناصر، حيث يلاقي منافسه أهلي بني غازي الليبي، في مطلع سبتمبر المقبل بالإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأقيمت قرعة البطولة مؤخرا بمدينة الرباط المغربية، وشهدت حضور المهندس تامر موسى، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وتواجد الدراويش بالتصنيف الأول إضافة لـ15 ناديًا منهم الاتحاد السكندري، إذ ضم التصنيف الأول 16 ناديًا، حسب الاتحاد الدولي وهم أندية: الإسماعيلي والاتحاد السكندري (مصر)، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والشباب والاتحاد (السعودية)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، والجيش (سوريا).

بينما حل في التصنيف الثاني، ظفار والنصر (عُمان)، النجمة والعهد (لبنان)، وشباب الأردن (الأردن)، وهلال القدس (فلسطين)، ونواذيبو (موريتانيا)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، والمحرق (البحرين)، والهلال والمريخ (السودان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، إضافة إلى الفريقين المتأهلين إلى دور الـ32 من التصفيات الأولى والثانية.

 

اقرأ أيضًا..

استعدادًا لأهلي بني غازي.. الإسماعيلي يواجه بورفؤاد والنجوم السعودي
الوسوم