ولاد البلد

محمود حسن ينهى تعاقده الفني مع شباب إدفو وديا

محمود حسن ينهى تعاقده الفني مع شباب إدفو وديا محمود حسن، تصوير نورهان ذكي

أنهى محمود حسن، المدير الفني للفريق الأول بمركز شباب إدفو تعاقده بالتراضي مع مجلس الإدارة برئاسة أشرف عبدالسميع، قبيل إجراء التحايل الخاصة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي أقرها الاتحاد المصري.

وقال حسن خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “تم إنهاء تعاقدي مع الفريق الأول بالتراضي وتفهم مجلس الإدارة لرغبتي فخوض تجربة جديدة ومع فريق جديد، موجها لهم كامل الشكر على دعمهم لي طوال الموسمين السابقين”.

وأضاف: “حتى هذه اللحظة لم أحدد وجهتي المقبلة بعد، ولكن بصدد خوض تحدي جديد مع فريق جديد ولاعبين جدد، آملا في تكرار مع سبق تحقيقه قبل ذلك مع سواء مع سلام إسنا أو مع إدفو”.

ويذكر أن محمود حسن سبق وأن درب فريق سلام إسنا، واستطاع الصعود بالفريق الأول من القسم الرابع للثالث، ومن بعده الصعود للدوري القسم الثاني لثاني مرة بتاريخ النادي منذ 22 عاما.

وبعدها تولى حسن القيادة الفنية لمرة شباب إدفو من موسمين استطاع جعل الفريق الأول منافسا وندا للعديد من الفرق، ولكن هذا الموسم بعد الفريق عن المنافسة قبيل نهاية الدوري بجولتين.

ويحتل مركز شباب إدفو المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم برصيد 39 نقطة، جمعها بعد 11 فوز و6 تعادلات و3 هزائم، سجل لاعبي الفريق 36 هدفا بينما استقبلت شباكه 17 هدفا.

الوسوم