انتهاء أزمة محمود حرشة مع المنيا واللاعب يرحل عن الفريق

انتهاء أزمة محمود حرشة مع المنيا واللاعب يرحل عن الفريق محمود حرشة يوقع للمنيا - النادي

توصل مسؤولو نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، لاتفاق نهائي مع محمود حرشة لاعب الوسط، من أجل حل أزمة رحيله عن الفريق، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة سمير كمونة، يطلب الاستغناء عنه.

وكان الدكتور محمد عليان مدير الكرة بالمنيا قد أبلغ محمود حرشة، وإسلام عادل، بالاستغناء عنهما، وفقًا لرغبة الجهاز الفني، ما دفع اللاعبين لطلب الحصول على نسبة 25% من مقدم عقود الموسم الجديد، بسبب الاستغناء عنهما عقب انتهاء المدة القانونية المحددة بـ15 يومًا، عقب نهاية الموسم.

وجاء رحيل اللاعب محمود حرشة عقب جلسته مع عاطف عبد الجابر رئيس النادي، والتي تفاوض فيها لإنهاء الأزمة بالتراضي، دون الدخول في مشاكل بين الطرفين.

وعرض رئيس النادي 10 آلاف جنيه على “حرشة” من أجل فسخ تعاقده، ولكن اللاعب رفض هذا المبلغ، وطلب الحصول على 20 ألف جنيه، ولكن رئيس النادي رفض.

وفي النهاية توصل الطرفان لحل مرضي، لإنهاء الأزمة بموافقة اللاعب على الحصول على 15 ألف جنيه “كاش”، مع التنازل عن نفس المبلغ، وذلك من قيمة مقدم عقده بالموسم الجديد، والذي يبلغ 30 ألف جنيه.

وشهدت الأيام الماضية أزمة شديدة داخل صفوف نادي المنيا بسبب الثنائي إسلام عادل، ومحمود حرشة، بعد الاستغناء عنهما، وتصميم الثنائي على الحصول على مقدم عقودهم، وفقًا للائحة الخاصة لاتحاد الكرة.

وأجبر النادي اللاعبين على التدريب منفردين في الجو الحار مع توعد بعقوبات مالية بقيمة ألف جنيه في حال التغيب عن أي مران للفريق، إضافة لمنع الثنائي من المبيت في فندق المنيا الجديد في بعض الأيام الماضية، واضطر اللاعبان للمبيت في أحد الفنادق بالمحافظة، قبل أن يتوصل النادي لحل مع محمود حرشة، وأنهى الأزمة بعد دفع نصف المبلغ المستحق للاعب.

محمود حرشة

وشارك محمود حرشة مع المنيا في 6 لقاءات فقط، عقب انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف طوخ، وفقًا لرغبة سمير كمونة المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا..
المنيا للصالات يتعاقد مع مهاجم ناصر الفكرية 3 مواسم (صور)

 

الوسوم