ولاد البلد

محمد صلاح خلفا للمزين في تدريب طنطا

محمد صلاح خلفا للمزين في تدريب طنطا
أبدى محمد صلاح ، المدير الفني السابق لنادي النجوم ونجم نادي الزمالك، موافقته على تدريب فريق طنطا بالدوري الممتاز، وذلك عقب رحيل أيمن المزين الذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة من نادي بيراميدز.
وتواصل “استاد ولاد البلد” مع محمد صلاح، الذي أشار إلى أنه أبدى موافقه مبدأيه على تدريب الفريق الطنطاوي، وينتظر فقط الاتفاق على كافة الأمور مع مجلس الإدارة لتولى مهمة الفريق رسميا.
وتابع صلاح تصريحاته، إنه في طريقه الاجتماع مع مجلس إدارة نادي طنطا بقيادة فايز عريبي رئيس النادي، للاتفاق على شروط التعاقد، واتمامه رسميا.
ومن المقرر عقب توقيع صلاح للعقود، أن يقود تدريب الفريق بالإسكندرية، استعدادا لمباراة حرس الحدود يوم 18 أغسطس الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب.
4 تجارب لصلاح هذا الموسم
وتولى محمد صلاح مهمة أكثر من فريق هذا الموسم، إذ تولى تدريب فريق منتخب السويس والترسانة والنجوم، قبل الموافقة على تدريب أبناء السيد البدوي.
فيما سبق له تدريب عدة أندية ومنها، نادي الزمالك، وإف سي مصر، وبلدية المحلة، وجولدي، وغزل المحلة، طنطا، المصري، والاتحاد السكندري.
استقالة المزين
وكان أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا تقد باستقالته من تدريب الفريق الطنطاوي، عقب الهزيمة الأخيرة من نادي بيراميدز بمنافسات الدوري الممتاز.
وجاءت استقالة المزين، رفعا للحرج عن مجلس الإدارة بعد سوء الحظ الذي لاحق الفريق في الفترة الأخيرة، والنتائج السلبية التي حققها الفريق، ليتقدم بالاعتذار عن استكمال المهمة، ويتمنى التوفيق لأبناء السيد البدوي فيما تبقى من عمر المسابقة.
وحقق الفريق الطنطاوي مع أيمن المزين انتصارين، و10 تعادلات، و7 هزائم، ليحصد 16 نقطه يحتل بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، ليصبح أحد المهددين بالهبوط للقسم الثاني.
وتلقى نادي طنطا هزيمة أمس من نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات الدوري الممتاز.
وكان مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أعلنوا فسخ التعاقد مع لاعب الفريق الحسن ضيوف بالتراضي بين الطرفين.
إذ إن الطرفين اتفقوا على فسخ التعاقد بالتراضي بين النادي واللاعب، ليصبح الأخير حرا في الإنتقال لأي فريق خلال الفترة المقبلة.
ولم يخض الحسن ضيوف مباريات مع طنطا خلال الفترة السابقة قبل توقف الدوري نظرا لوجود عناصر هامة في مركزه، ولم يحصل علي فرصة المشاركة سوى في مباريات قليلة.
كما تم فسخ التعاقد بالتراضي مع كلا من تاديو لوانجا وماريو بيرنارد خلال الفترة الحالية، لأسباب فنية.
وأتى فسخ التعاقد بسبب أن الثنائي لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي سوى في مباريات قليلة، وذلك بسبب إيقاف جميع المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا.
يذكر أن النشاط الرياضي توقف في مصر منذ أشهر وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة في جميع الدول علي مستوي العالم بما فيها مصر.
الوسوم