محمد زكريا مديرًا فنيًا لشباب سنورس

محمد زكريا مديرًا فنيًا لشباب سنورس شباب سنورس يواجه شباب إطسا بالقسم الثالث - تصوير محمود عبد العظيم

قرر مجلس إدارة مركز شباب سنورس، برئاسة محمود زكريا، تعيين محمد زكريا، مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول بالمركز، بداية من الفترة الحالية، وضمن الاستعداد للموسم المُقبل بدوري القسم الثالث.

حيث أعلن مركز شباب سنورس، عبر الصفحة الرسمية، عن تولي محمد زكريا، الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول بالمركز، خلفًا لرمضان رجب، المدير الفني الذي أنهى الموسم المنقضي مع الفريق، وذلك اعتبارًا من الفترة الحالية، وحتى الموسم المُقبل.

وبدأ زكريا مع الفريق في التعاقد مع لاعبين جدد ودعم ركائز الفريق الفترة الحالية، وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بدء فترة الإعداد، من أجل البناء وإعادة مركز شباب سنورس إلى قوته، قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

نائب الرئيس يرفض

جاء قرار تعيين “زكريا” تحديًا كبيرًا من إدارة المركز، واستنادًا إلى خبراته السابقة، وتألقه مع الفريق الذي عمل معه أعوام ومواسم سابقة، سواء في القسم الثاني أو القسم الثالث، آملين في استفاقة الفريق مرة أخرى، والعودة به من جديد إلى القسم الثاني.

وواجه قرار تعيين زكريا انتقادات، ورفض من بعض أعضاء مركز شباب سنورس، على رأسهم نائب رئيس مجلس الإدارة، الذي رأى أن وجوده في الجهاز الفني، وعلى رأسه، ليس قرارا صحيحًا، ولن يجعل الفريق في تقدم، معللاً أنه سبق وقاد الفريق أعوامًا، وأنه يريد الفترة المُقبلة تجديد الدماء.

وأكد حمادة بقرة، نائب الرئيس، في وقت سابق لـ”استاد ولاد البلد”، أن رئيس المجلس وعدد من الأعضاء يرغبون في التعاقد مع محمد زكريا، لقيادة الفريق الأول الموسم المُقبل، وأنه كنائبًا للرئيس يرفض هذا العرض وهذا الاقتراح، مبينًا أنه أعلن رفضه علنًا لأعضاء المجلس.

وأوضح أن سبب رفضه تعيين محمد زكريا، أنه سبق وقاد الفريق ولم يحقق أية نتائج إيجابية، وأنه يرغب في تجديد الدماء، وأن يتولى القيادة الفنية للفريق جهاز فني لديه طموحات للصعود، كما أنه شقيق رئيس مجلس الإدارة، وهذا سيضعنا في حسبة، وعمل آخر لكي يتوافق مع القانون، أهمها أنه لن يتحصل على أي مبالغ مالية، وبالتالي السعي للمنافسة سيكون غير موجود.

كان قد تولى محمد زكريا تدريب مركز شباب سنورس في القسمين الثاني، والثالث، وقاد الفريق لفترات طويلة.

اقرأ أيضًا

مصر المقاصة يوضح حقيقة مفاوضاته لضم شيكابالا

“ميدو” مدرب المقاصة: سأعيد شيكا أفضل لاعب في مصر

اختبارات قطاع الناشئين بالفيوم غدًا.. تعرف على التفاصيل

الوسوم