محمد حمدي ينهي فترة إعداده من إصابة الصليبي (صور)

محمد حمدي ينهي فترة إعداده من إصابة الصليبي (صور) محمد حمدي قلب دفاع الأقصر

أنهى محمد حمدي قلب دفاع الفريق الأول بنادي الأقصر الرياضي، فترة التأهيل الثالثة والأخيرة، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي بقدمه اليمنى، والتي أبعدته عن الفريق منذ شهر ديسمبر الماضي.

وقال طارق نور، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الأقصر الرياضي والمتابع لحالة حمدي، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن حمدي تجاوز مراحل التأهيل الثلاث بنجاح، دون أي مضاعفات، ويستطيع البدء واللحاق بفترة إعداد ناديه”.

وأضاف “نور”، أن اللاعب خلال هذه الفترة بدأ بالنزول مع أندية بدأت فترة إعدادها مبكرًا، وانضم في البداية لتدريبات فريق الألومنيوم، وحاليًا يتدرب مع الفريق الأول بنادي الشبان المسلمين بقنا، وذلك للاستعداد جيدا للموسم الجديد.

واختتم تصريحاته قائلاً “في الفترة المقبلة يبدأ حمدي بالنزول بتقسيمات اللاعبين داخل الملعب للاختلاط بشكل كبير مع اللاعبين، وتجاوز مرحلة التدريب بالمربعات والأحمال البدنية”.

ويذكر أنه عقب إجراء حمدي لعملية الصليبي، خلال شهر يناير الماضي، بدأ بعدها في فترة تأهيل الأولى وهي تدريبات على الركبة المصابة والتي استمرت لشهر ونصف.

وعقب اجتياز اللاعب المرحلة التأهيلية الأولى بنجاح، بدأ اللاعب في المرحلة الثانية، وهي عمل تدريبات جري داخل حمام السباحة، وأيضًا تدريبات على أجهزة الجيم، واستمر بها حتى شهر مايو الماضي.

أما المرحلة التأهيلية الثالثة وهي النزول بالملعب من خلال الجري حول الملعب والمشاركة مع اللاعبين بالتدريبات البدنية مثل تخطي الحواجز، والأقماع، وعدد من التدريبات البدنية.

محمد حمدي

وكان “حمدي” قد تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام جمهورية دراو، خلال منافسات القسم الثالث عن المجموعة الأولى، تم تشخيصها بعد ذلك على أنها قطع جزئي في الرباط الصليبي.

ويذكر أن محمد حمدي انضم للأقصر مطلع الموسم المنقضي، بعقد يمتد لثلاث سنوات، وسبق له أن لعب لأندية: قوص الرياضي، والمدينة المنورة، والألومنيوم.

الأقصر

واختتم الفريق الأول للأقصر موسمه الكروي بوصافة المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث، برصيد 46 نقطة، وفشل الفريق في الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثاني، ليصعد على حسابه نادي كيما أسوان متصدرًا عن المجموعة.

اقرأ أيضا..
خاص| لاعبو الأقصر يشتكون النادي رسميًا لاتحاد الكرة

 

الوسوم