محمد إسماعيل يتقدم باستقالته من تدريب سمنود لهذا السبب

محمد إسماعيل يتقدم باستقالته من تدريب سمنود لهذا السبب محمد إسماعيل -المصدر: الصفحة الرسمية لسمنود
تقدم محمد إسماعيل، المدير الفني لفريق سمنود، بالإعتذار لمجلس إدارة النادي، عن استكمال مهمته بالفريق، وذلك نظرًا لتلقي الأول عرض خارجي مناسب مما جعله يتقدم بالإعتذار عن تدريب سمنود المشارك بدوري القسم الثالث.
وبحسب الصفحة الرسمية لنادي سمنود عبر “فيس بوك”، أن محمد إسماعيل، المدير الفني للفريق، اجتمع مع حسام غنيمة، رئيس النادي، واعتذر عن استكمال المهمة، نظرًا لتلقيه عرضًا خارجيًا من نادي الحائل السعودي، وانتهت الجلسة بموافقته على رحيل الأول مع الإبقاء على الجهاز المعاون كما هو، وذكرت الصفحة أن الأول تمني للنادي التوفيق في منافسات الموسم.
ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة نادي سمنود، اليوم الخميس، للإتفاق مع المدير الفني الجديد، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المُقبلة، وعقب الاجتماع سيعلن المجلس عن اسم المدير الفني، الذي سيقود الفريق خلفا لمحمد إسماعيل.
وكان تعاقد سمنود مع محمد إسماعيل في شهر يونيو الماضي لتولي مهمة قيادة الفريق فنيًا، لتحقيق هدف الصعود لدوري القسم الثاني، وبعدما بدأ فترة الإعداد والتى تخللها عدد من المباريات الودية، تقدم بالاستقالة عن تدريب الفريق.
الوديات
وكان خاض الفريق وديتين خلال فترة الإعداد الأولى، إذ التقى بشباب زفتي، وحسم التعادل نتيجة اللقاء بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية، واجه شربين، وتلقى الهزيمة بهدف دون رد.
الصفقات
ويسعى سمنود لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة هذا الموسم، إذ ضم الفريق خمس صفقات حتى الآن عوض حسين، لاعب كفر بولين، والسعيد فتوح، لاعب دسوق، ورامي نصحي، وكعبورة لاعبا بنها، وشريف عبد الغني، لاعب شباب بطا.
ويلعب سمنود بدوري القسم الثالث، وكان يسعي الموسم الماضي للعودة لمكانته الطبيعية بالقسم الثاني، لكنه نهي الموسم في المركز الخامس، في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.
الجهاز الفني
ويتكون الجهاز الفني لنادي سمنود، حسام غنيمة، مشرف عام على الكرة، وحسام الشاذلي، مدرب عام، وحمادة الغواب، مدرب، وحماده حنيدق، مدرب عام، ووليد عمارة، أخصائي تأهيل وإصابات، ومحمد رحيم، مساعد أخصائي إصابات، وعبد الله الأشرم، مدير إداري، وإيهاب الدجلة، مدير الكرة.
الوسوم