محطات حاسمة أهدت أبناء السيد البدوي بطاقة الصعود للممتاز

محطات حاسمة أهدت أبناء السيد البدوي بطاقة الصعود للممتاز أبوقير - طنطا تصوير: مصطفى حسن

تمكن أبناء السيد البدوي من اقتناص بطاقة الصعود الأغلى خلال مشوار الفريق، إذ حقق الصعود للممتاز وسط منافسة شرسة لم تشهدها المجموعة الثالثة “بحري” منذ أعوام.

أبناء السيد البدوي

لم يكن طريق الفريق الطنطاوي مفروشًا بالورود، إذ خاض حربًا شرسة مع منافسين أقوياء، تخلل هذه الحرب سقوط وتخبط، لكن الساحرة المستديرة ابتسمت من جديد لأبناء المزين ومنحتهم العودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

ويستعرض معكم “استاد ولاد البلد” خلال التقرير التالي أبرز المحطات التي منحت فريق طنطا بطاقة التأهل للممتاز.

طنطا ودمنهور تصوير: ميرنا علي
طنطا ودمنهور تصوير: ميرنا علي
استعادة نغمة الانتصارات

أول المحطات كانت لقاء طنطا مع نظيره سيدي سالم بالجولة 13 من منافسات المجموعة، رغم سهولة المنافس إلا أن المباراة كانت حاسمة في مشوار أبناء السيد البدوي، إذ كانت عقب هزيمتين متتاليتين من المنصورة وغزل المحلة، ليحقق الطنطاوية فوزًا كبيرًا على الضيق بأربعة أهداف نظيفة.

مواصلة الانتصارات

لم يتوقف قطار طنطا السريع أمام أبو قير للأسمدة “الحصان الأسود للمجموعة الثالثة بحري”، بعدما تم إلغاء المباراة للاعتداء على حكم اللقاء من جانب الفريق السكندري واحتسبت لجنة المسابقات نتيجة المباراة لصالح الفريق الطنطاوي، ليختتم الدور الأول بفوز غال وضع الفريق في المركز السادس.

المربع الذهبي

استمر الفريق الطنطاوي في تحقيق النتائج الإيجابية ليحقق الفوز الثالث له على التوالي أمام نظيره فريق فاركو، بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 14، وضع هذا الفوز الفريق في المربع الذهبي، إذ احتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

طنطا
فاركو وطنطا تصوير مصطفي حسن
اعتلاء الصدارة

استطاع طنطا أن يتخطى محطة صعبة، إذ تغلب على شباب تلا في عقر داره بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعتهما بالجولة 19، ليتصدر لأول مرة منذ انطلاق الموسم جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنصورة.

تأكيد الصدارة

كان الفريق الطنطاوي في موعد صعب إذ يلتقي مع منافسه المباشر، لكن روح الجماعة استطاعت أن تتخطى أول عقبة في مشوار تأكيد الصدارة، ليفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف، ليؤكد على صدارته للمجموعة.

لم يكن الرجاء العقبة الوحيدة في مشوار تأكيد المنافسة، إذ واجه الأوليمبي خارج الديار ورغم التعادل إلا أن الفريق الطنطاوي ظل في الصدارة.

مبارة الأولمبي وطنطا تصوير مصطفى حسن
مبارة الأولمبي وطنطا تصوير: مصطفى حسن
الانفراد بالصدارة

مباراة كانت فاصلة امتدت أحداثها للوقت القاتل من عمر المباراة، ليحقق طنطا الفوز في الدقائق الأخيرة بهدف أحرزه عبد الرحمن الدح من ركلة جزاء، ليقود الفريق الطنطاوي الانفراد بالصدارة.

تحويل الخسارة

مباراة كادت أن تطيح بالفريق الطنطاوي من صدارة جدول الترتيب، بعد أن تقدم أصحاب الديار فريق المنصورة بهدف نظيف، ولكن مع بداية الشوط الثاني عاد أبناء السيد البدوي من جديد للقاء ليحرز مصطفى أمين هدف التعادل، ليظل طنطا يحلق في الصدارة.

حسم المنافسة

مباراة صعبة خاضها أبناء السيد البدوي وهم على بعد خطوة من تحقيق الحلم، وبركلة جزاء سددها عبد الرحمن الدح في شباك غزل المحلة، حقق طنطا الفوز بهدف دون رد ليحسم الفريق المنافسة بشكل كبير ويقضي على طموحات منافسيه رغم تبقي مباراتين من مشوار المنافسة.

طنطا وغزل المحلة تصوير: ميرنا علي

اقرأ أيضًا..
توتو وزقلط.. تعرف على أبرز نجوم طنطا على مر العصور

الوسوم