محافظ الدقهلية يكرم المثلث الذهبي بدوري مراكز الشباب (صور) 

محافظ الدقهلية يكرم المثلث الذهبي بدوري مراكز الشباب (صور) 
كتب -

انتهت المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب شاوة ومنية محلة دمنة بفوز الأول بهدفين نظيفين، وبذلك تمثل شاوة محافظة الدقهلية في بطولة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ظهر اليوم الاثنين، المباراة النهائية في كرة القدم بين فريقي مركز شباب محلة دمنة ومركز شباب شاوه في نهائي بطولة مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية، ورافقه حضور المباراة رمضان شوربة وكيل وزراة الشباب والرياضة بالدقهلية، وفتحي عوض الله مدير منطقة الدقهلية لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية والرياضية بالمحافظة.

وعقب المباراة، قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بتوزيع الميداليات على الفرق الثلاثة الأولى على مستوى المحافظة، وهي شاوة في المركز الأول، ومنية محلة دمنة في المركز الثاني، ومنشأة البدوي في المركز الثالث.

وقدم المحافظ التهنئة للفرق الفائزة، وقال إن ما شاهدته اليوم يؤكد قدرة الشباب على تحقيق البطولات وخوض المنافسات الشريفة بين جميع الفرق وتمنى شاروبيم لفريق شاوه الفوز في مبارياته القادمة.

يُذكر أن شاوة الفائز بالمركز الأول حصل على جائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه، بينما المركز الثاني وهو محلة دمنة حصل على 75 ألف جنيه، وحصل على المركز الثالث وهو فريق منشأة البدوي على 50 ألف جنيه، مقدمة من وزارة الشباب والرياضة للفرق الثلاث الفائزة بالمراكز الأولى على مستوى محافظة الدقهلية.

اقرأ أيضًا 

قائد المنصورة: مصلحة الفريق أهم من لقب الهداف وهذه رسالتي للجمهور (حوار)

الوسوم