مجلس إدارة نادي دكرنس يعرض ثلاثي الفريق الأول للبيع أو الإعارة

مجلس إدارة نادي دكرنس يعرض ثلاثي الفريق الأول للبيع أو الإعارة مران فريق دكرنس .. المصدر: المركز الإعلامي
كتب -

قرر مجلس إدارة نادي دكرنس، برئاسة الخضر إبراهيم، إعارة أو بيع ثلاثي الفريق الأول بناء على وجهة نظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برئاسة أيمن الجمل.

ونشر المركز الإعلامي لنادي دكرنس الرياضي بيانًا يوضح فيه حيثيات القرار.. وجاء كالتالي:

بناء على الرؤية الفنية للإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ونظرًا لمتطلبات هذه المرحلة وقبل انتهاء فترة الإعداد، وانطلاق مسابقة دوري القسم الثاني، ما استوجب اتخاذ قرار لعرض كل من محمود أكمل، ومتولي حافظ، وحماده يحيى للبيع أو الإعارة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف البيان أن مجلس إدارة نادي دكرنس قرر ذلك برغبته منه في توفير كافة احتياجات الإدارة الفنية خلال هذه المرحلة وهو حق أصيل لها، ويتقدم مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لهؤلاء اللاعبين عن الفترة التي قضوها بالفريق الأول، وكانوا على قدر المسؤولية الفنية والسلوكية وسبب رئيسي فى صعود الفريق إلى دوري القسم الثاني.

ويسعى أيمن الجمل، لإكمال صفوف الفريق قبل خوض المعسكر الخارجي، على أن يقام في مدينة الإسماعيلية لمدة 10 أيام، ويتخلله بعضًا من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين وخلق مزيد من التجانس والتناغم بين أعضاء الفريق، وتطبيق بعض الجمل والخطط الفنية التي سنعتمد عليها خلال الفترة المقبلة في منافسات القسم الثاني.

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي، برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، قد اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

دكرنس

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ”مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، قد نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

اقرأ أيضًا:
الفريق الدكرنساوي يتجه إلى تأجيل المعسكر الخارجي.. والسبب؟

 

الوسوم