ولاد البلد

مجلس إدارة نادي دكرنس يجتمع بفريق الكرة استعدادًا للقسم الثاني

مجلس إدارة نادي دكرنس يجتمع بفريق الكرة استعدادًا للقسم الثاني اجتماع مجلس إدارة نادي دكرنس - المصدر المركز الإعلامي
كتب -

اجتمع مجلس إدارة نادي دكرنس، برئاسة الخضر إبراهيم، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، للحديث حول الفريق ودوري القسم الثاني في موسمه الجديد.

وفي بداية الاجتماع رحب مجلس إدارة النادي بالحضور والجهاز الفني واللاعبين، متمنيًا التوفيق لهم والسداد في أولى خطوات المشوار في المجموعة الثالثة بحري بالموسم الجديد.

وبدأت المناقشات في الجلسة على تطلعات اللاعبين في الموسم الجديد، رؤية الجهاز الفني مع اللاعبين عقب الصعود إلى الدوري عقب نجاحه في الترقي بالقسم الثالث.

تحدث تامر إسماعيل، نائب رئيس مجلس الإدارة، نيابة عن المجلس، إلى اللاعبين الجدد وكذلك القدامى، وتمنى للجميع التوفيق، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الموسم الجديد، بحسب المركز الإعلامي لنادي دكرنس.

ألقى أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، كلمة حث فيها اللاعبين على بذل أقصى جهدهم خلال الفترة القادمة، والظهور بما يليق وثقة مجلس الإدارة والجهاز الفني فيهم جميعًا.

واستكمل المدير الفني حديثة إلى اللاعبين موضحًا خطة الأعداد والتي ستبدأ رسميًا من غدًا الأحد الموافق 21 يوليو الجاري، على ملعب الفريق قبل التوجه إلى معسكر مغلق في المرحلة النهائية من استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

نادي دكرنس

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس، اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لمصطفى مرعي، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

اقرأ أيضًا:

الفريق الدكرنساوي  يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

الوسوم