ولاد البلد

أمم إفريقيا | تغطية حية لمباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركزين الثالث والرابع

أمم إفريقيا | تغطية حية لمباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركزين الثالث والرابع تونس ونيجيريا

تلتقي تونس ونيجيريا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام، وذلك في إطار مباريات تحديد أصحاب مراكز الثالث والرابع من منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019.

تونس

يدخل المنتخب التونسي اللقاء وهو يسعى لتحقيق المركز الثالث في البطولة، إذ يرفع شعار لا بديل عن الفوز في مباراة الغد التي ستجمعه بالمنتخب النيجيري.

ويعد حصد المركز الثالث بمثابة التعويض الأمثل لنسور قرطاج، وذلك عقب الخسارة من السنغال في المباراة الماضية ليخسر فرصة التأهل لنهائي البطولة.

وكان آلان جيريس المدير الفني للمنتخب التونسي، قد قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم، إن مواجهة نيجيريا صعبة خاصة أنها تمتلك منتخبًا قويًا، لكن تونس عليها تحقيق المركز الثالث فهو بمثابة تتويج.

نيجيريا
على الجانب الآخر، يدخل المنتخب النيجيري المباراة وهو لديه نفس الحلم، إذ تطمح النسور في تحقيق الفوز غدًا على حساب تونس، واقتناص لقب المركز الثالث في البطولة.
وكان المنتخب النيجيري يطمح في الوصول لنهائي البطولة، لكنه تلقى هزيمة قاسية في الأوقات الأخيرة من عمر اللقاء، وذلك بعدما سجل رياض محرز هدف تأهل الجزائر في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في شوط المبياراة الثاني.
وشدد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا هو الآخر على ضرورة الفوز في مباراة الغد، والظفر بالمركز الثالث في البطولة من أجل تحسين مركز الفريق في تصنيف “فيفا”، مشيرًا إلى أن الفوز بالمركز الثالث أفضل من خسارة النهائي.
“استاد ولاد البلد” يقدم لكم تغطية حية لحظة بلحظة لأحداث مباراة تونس ونيجيريا

الوسوم