اتحاد الكرة يعلن: طاقم مجري لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يعلن: طاقم مجري لإدارة مباراة الأهلي والزمالك مباراة الزمالك والأهلي، الصورة نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك
كتب -

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، مساء اليوم السبت، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تعيين طاقم دوري مجري لإدارة مباراة القمة، بقيادة فرانس كاراكو، حكم ساحة، ويعاونه كل من إشتيفان أولبرت، وبولاش بوزاش، حاملي الراية، وأدام فوركش حكمًا رابع.

ويعد “كاراكو” هو ثاني حكم مجري يدير مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، بعد الحكم لايوش نيمات الذي أدار مباراة القمة عام 1988.

كانت لجنة الحكام قد خاطبت 8 اتحادات أوروبية، لجلب طاقم تحكيمي مميز، لإدارة مباراة القمة، إلا أنها اعتذرت لبدء الحكام بها معسكرات إعداد للموسم الجديد.

الأهلي والزمالك

والتقى الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة 16 مرة بمسابقة الدوري العام على مدار التاريخ، الأهلي فاز في 4 مباريات، والزمالك نجح في الانتصار بـ 3 مواجهات، بينما حسم التعادل على 9 مباريات أخرى.

ويتقابل فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، مساء غدا الأحد، الموافق 28 يوليو الحالي، ضمن منافسات الأسبوع 34 من الدوري المصري الممتاز.

وحسم الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، عقب فوزه في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب. وفقد الزمالك فرصة المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم عقب تعادله مع فريق الجونة، في المباراة المؤجلة، التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في منافسات الدوري برصيد نقاط 77، أما فريق الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 72.

قائمة الزمالك

أعلن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق، لمواجهة النادي الأهلي، في الجولة الـ 34 في الدوري الممتاز، على استاد الجيش ببرج العرب.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

عماد السيد، وعمر صلاح، لحراسة المرمى

محمود علاء، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وعبد الله جمعة، وحمدي النقاز، ومحمد عبد السلام، لخط الدفاع.

طارق حامد، وفرجاني ساسي، ومحمود عبد العزيز، ومحمد حسن، ومحمد عنتر، وأحمد مدبولي، وأحمد زيزو، وابراهيم حسن، وأيمن حفني، ومحمد إبراهيم، لخط الوسط.

حميد أحداد، وعمر السعيد، لخط الهجوم.

قائمة الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيكون مكتمل الصفوف في مباراة الزمالك القادمة، باستثناء اللاعبين المصابين شريف إكرامي، وسعد سمير، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود.

وأضاف أن الأهلي سيستعيد خدمات ياسر إبراهيم مدافع الفريق في مباراة الزمالك بعد انتهاء الإيقاف، الذي أدى إلى غيابه عن مباراة المقاولون، بسبب حصوله على 3 إنذارات، مؤكدًا أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وتبقى مشاركته في مباراة القمة، وفقًا للرؤية الفنية.

اقرأ أيضا..
أخبار الأهلي| الغائبون عن مواجهة الزمالك يتدربون بـ”التتش” وراحة لإكرامي

الوسوم